أي واحد من الأبواب ال 6 تخافون أكثر أن تدخلوها ؟

بعض القرارات التي قد تعتبر تافهة قد تفضح الكثير عن شخصية أحد ما. نقدم لكم هذا الإختبار السريع الذي سيخبركم أشياء كثيرة عن طبعكم. أي واحد من الأبواب ال 6 تخافون أكثر أن تدخلوها؟
يقول الكاتب والمحاضر الشهير جوزف كامبل “الكهف الذي تخافون أن تدخلوه يحتوي الكنز الذي تبحثون عنه”. وهكذا أحلامنا الأكثر جنوناً تعكسها أكبر مخاوفنا.

كان عالم النفس كليفورد لازاروس يشجع مرضاه على تجاوز مخاوفهم حتى يعيشوا حياتهم كما يجب.
حتى تقيّموا إمكانياتكم وتكتشفوا ما يختبئ في أعماقكم، اختاروا الباب الذي يرعبكم أكثر أن تعبروه من بين هذه الأبواب:

إذا اخترت الباب رقم 1

أنت تتمتع بشخصية قوية، ذكية ومحللة في نفس الوقت. لكنك وضعت حواجز عاطفية بينك وبين الناس. أنت شخصية منعزلة ولكن أصدقاؤك هم اشخاص يمكنك أن تعتمد عليهم والعكس صحيح. ما تخشى منه، ولكنه أكثر ما ترغب فيه، هو الإكتفاء العاطفي والروحي.

إذا اخترت الباب رقم 2

أنت شخص حر وتحب أن تعيش حياتك. خوفك من السلالم يعني خوفك من الموت ومن أن لا تعرف ما يوجد بعد الموت. أنت تبحث عن الصحة الجيدة وتحاول أن تتبنى عادات حياة صحية وسليمة.

إذا اخترت الباب رقم 3

إذا اخترت كهف الثلج، فأنت شخص يبحث عن الحرارة والعاطفة. أنت تكره أن يخيب أملك وتفضّل أن تبفى وحيداً على الصحبة السيئة. أنت تقدّر كثيراً استقلاليتك وحريتك، ولكنك تبحث عن الحب الحقيقي.

إذا اخترت الباب رقم 4

كرمك وطيبة قلبك تجعلان منك شخصاً شعبياً جداً. بحكم طبيعتك المخلصة والصادقة، أنت تحب أن يشعر الناس من حولك أنهم مرحب بهم. لكن المنزل المتداعي يشير إلى انك تخاف من الخراب وتبحث عن الغنى.

إذا اخترت الباب رقم 5

أنت شخص ذكي وعاطفي. الماء في الصورة يعني أنك تشعر بأنك ضائع قليلاً وتحاول أن تجلي أفكارك. أنت تبحث عن الثقة في الحياة وعن التعبير عن مشاعرك. تذكر أن هناك دائماً ضوء في آخر النفق.

إذا اخترت الباب رقم 6

أنت شخص خلاق وليس عندك صعوبة في حل المشاكل. لكنك تبحث عن الراحة وتجد صعوبة في أن تترك الأمور تأخذ مجراها. تعلّم كيف تسترخي لتشعر أنك أكثر حرية.

احلامالأبوابالخوفالشخصيةذكاء