اكتشفوا شخصيتكم مع الشجرة المفضلة لديكم

اختبروا شخصيتكم مع الأشجار!

اختاروا الشجرة المفضلة وسأقول لكم من أنتم! شاهدوا هذه الأشجار واختاروا أول شجرة تلفت انتباهكم. لا تفكروا واختاروا بسرعة بدون تحليل. اقرأوا بعدها الشرح المتعلق بالرسم الذي اخترتموه.

اختاروا الشجرة المفضلة:


جربوه وسترون!

أجوبة اختبار شخصيتكم مع الشجرة المفضلة:
1. أنت شخص كريم

أنت تعمل دائماً على تحسين نفسك. وأنت طموح جداً ولديك أهداف عالية جداً دائماً. وأنت تعمل بمشقة، ولكنك لست أنانياً أبداً: بالعكس! أنت تعمل لأنك تريد تحسين العالم. لديك قدرة كبيرة على حب الناس…حتى لو كانوا يأذونك. الناس من حولك لا ينتبهون لكل ما تفعله من أجلهم لكنك تستحق الكثير من الإمتنان والعرفان بالجميل !!!

2. أنت شخص صادق ومسلٍّ

أنت شخص مسؤول جداً وتحب أن تعتني بالآخرين. وأنت تقبل دائماً مسؤوليات عديدة في العمل. لديك شخصية جميلة جداً والناس يثقون بك بسهولة. أنت حيوي، مفكر ومليء بالأفكار. لذلك لديك دائماً قصة مهمة ترويها.

3. أنت شخص ذكي، منطوٍ ومفكر

أنت مفكر كبير. تحب العثور على نظريات وأفكار جديدة. تحب أن يحيط بك الناس الذين، مثلك، يجدون لذة في التفكير والتعلم. تمضي الكثير من الوقت في التفكير. أنت تحاول أن تفعل ما هو صحيح، حتى لو كانت غالبية المجتمع لا تتفق معك في هذا.

4. أنت ثاقب الفكر، عاطفي وفيلسوف

أنت فريد من نوعك، روح خاصة. لا أحد يشبهك ! أنت شخص ذو حدس ومبتكر. غالباً ما يفهمك الناس خطأ وهذا يزعجك. أنت تتمنى أن تطوّر إبداعك، مع الحفاظ على احترام الآخرين لك. لديك القدرة على رؤية الجوانب الجيدة كما الجوانب المظلمة في الحياة. لديك حاجة كبيرة لمساحة أكبر.

5. أنت واثق من نفسك ومتحكم بها

أنت شديد الإستقلالية. مبدؤك الأساسي في الحياة هو “أريد أن أفعلها على طريقتي”. أنت تعرف كيف تبقى قوياً من أجلك ومن أجل الناس الذين تحبهم. تعرف بالضبط ما تريده ولا تخاف من تحقيق أحلامك. الشيء الوحيد الذي تطلبه من الأشخاص الذين حولك هو الصدق. أنت قوي بما يكفي لتتقبل الحقيقة.

6. أنت لطيف وحساس

يثق الناس غالباً بك. لديك الكثير من الأصدقاء وتحب أن تساعدهم. عندما تكون معهم، هناك دائماً جو دافئ ومضيء يجعل الناس حولك يشعرون بالتحسن. كل يوم، تفكر بما تستطيع فعله لكي تتحسن. أكثر من أي أحد في العالم، لديك حاجة للحب. أيضا أنت مستعد حتى لكي تحب أولئك الذين لا يحبونك.

7. أنت سعيد ورابط الجأش

أنت شخص حساس ومتفهم. لديك قدرة كبيرة على الإصغاء إلى الآخرين بدون أن تحكم. تعتقد أن كل شخص لديه طريقه الخاص في الحياة. أنت دائماً منفتح على مقابلة أشخاص جدد وعلى المشاركة في الأحداث. لذلك تقاوم الضغط النفسي بشكل كبير ونادراً ما تقلق. عادةً، أنت مسترخٍ جداً. تعيش دائماً حياتك ولا تضيع طريقك أبداً.

8. أنت ساحر الشخصية وتتمتع بطاقة كبيرة

أنت شخص مسلٍّ يعرف كيف يجعل الناس يضحكون. تعيش في حالة انسجام. أنت متحمس وعفوي. لا تقول أبداً لا لحدث جديد. أنت تفاجئ غالباً الناس من حولك. لكن هذا ما أنت عليه ! تبقى دائماً مخلصاً لنفسك. لديك الكثير من الإهتمامات وعندما يهمك شيء ما ويثير فضوليتك، لذلك ترغب فوراً بتعميق معارفك في هذا المجال.

9. أنت متفائل وسعيد

تعتقد أن الحياة هدية وتحاول أن تنقل هذا التفكير للناس من حولك. أنت فخور جداً بإنجازاتك. أنت مستعد دائماً لدعم الناس الذين تحبهم، ضد كل العالم. لديك نظرة سليمة جداً للحياة.أيضا الكوب دائماً نصف ملآن بالنسبة لك. كل يوم في الحياة هو يوم لتتعلم، لتكبر ولتعفو، لأنك تقول إن الحياة قصيرة جداً لنفعل شيئاً آخر غير هذا.

إذا أعجبكم هذا الإختبار الذي قدمناه لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركته مع أقاربكم وأصدقائكم.

الحياةالشجرة المفضلةالشخصيةالضغط النفسي