9 طرق حتى تجذب الشخص الذي سيسعدك ويحبك لنفسك.

كثيراً ما نقع في حب الأشخاص الغلط وتكون النتيجة كارثة على حياتنا كله. ولكن عندما نحسن اختيار الشخص المناسب ستختلف حياتك نحو الأفضل وستكون سعيداً؟ لأن السعادة حق لنا جميعنا، علينا أن نحسن اختيار الشريك المناسب. كيف تجذب الشخص الذي سيسعدك؟

إليكم 9 طرق حتى تختاروا من سيسعدكم في حياتكم ويحبكم لذواتكم (الشخص الذي سيسعدك):

1- حافظ على صورة سليمة عن نفسك
ليس المطلوب بالضرورة المحافظة على صورة صحية بل المطلوب أن تنظر إلى نفسك بطريقة صحية سليمة. وابق في ذهنك أنك شخص رائع مميز لأنك إن وضعت نفسك في هذه الصورة فستجذب إليك توأم روحك.

2- كن جيداً مع نفسك.
من الهام حتى تكون سعيداً أن تكون جيداً مع نفسك. فلن تكون سعيداً مع شخص بدون أن تكون سعيداً مع نفسك. عامل نفسك بالحسنى. مارس الرياضة. اشرب الماء. خذ عطلة. عامل نفسك جيداً.

3- تخلص من حمولتك
لا شك أننا نحمل الكثير من مخلفات الماضي. ولكن من الهام حتى نشفى من جروح الماضي أن نتخلى عن حمولته. فالأذى الذي تعرضت إليه سابقاً قد لا يتكرر ثانية . فلأن حبيبك أوحبيبتك خانتك سابقاً لا يعني أن من ستتعرف عليه سيخونك أيضاً. هل فهتم القصد؟

4- فكر في ما قد يخلق علاقة جيدة
فكر في بعض العلاقات الجيدة التي تعرفها . مثلاً العلاقة القائمة بين جديك أو بين أقرب أصدقائك . واسال نفسك ما الذي جعل هذه العلاقات جيدة؟ وكيف استمرت؟ وحاول أن تخلق لنفسك علاقة جيدة.

5- لا تفكر في الشخص الجذاب
الرجل السيء والفتاة المتحفظة هما جذابان جداً ؟ ولكن هؤلاء لا يستحقون ذلك. لا تحاول ملاحقة أي شخص كهؤلاء؟ ولا تضحي بنفسك هكذا.

6- واعد الأشخاص اللطيفين
توقف منذ الآن عن مواعدة الحمقى والمترددين . وإن كان هناك شخص لطيف على الخط حاول التقرب منه.

7- أصغ إلى قلبك
عليك أن تكون المسؤول عن تحديد ما هو الهام أم غير الهام في العلاقة. فلا أحد قادر على أن يحدد لك ما تريده أو ما عليك أن تبحث عنه.

8- استمتع
استمتع. كن نفسك . اخرج واقض وقتاً ممتعاً. حاول الذهاب لتسلق الجبال أو حاول ممارسة أي هواية رياضية تحبها. فقط استمتع.

9- حاول ألا تعيد التفكير ثانية.
إن كنت فاشلاً في علاقة فلا تحاول إعادة التفكير. ولا تضع خططاً كثيرة للمستقبل. دع الأمور تحدث بعفوية. وصدق أنها ستنجح.

الشخص الذي سيسعدكالشريك المناسبالعلاقة