7 أشياء يفعلها الرجل عندما يكون مهتماً بك حقا

قد لا نكون قادرين على تعليمك كيف تقرئين عقله ولكننا قادرون على تعليمك كيف تقرئين لغة جسده . إليك 7 إشارات تشير الى أنه مهتماً بك حقاً:

1. كلما كان قريبا منك. كان ذلك افضل

كلما لاحظت أن الشاب يحاول أن يكون قريبا منك كان ذلك افضل. فهذا يحدث فقط عندما يكون مهتماً بك حقا. فلماذا شخص مختلف عنك يريد منك أن تريه وتسمعيه وتلاحظي وجوده؟ إذا وجدته شخصا جذابا حاولي مبادلته تقربه منك بالإبتسام ومحاولة فتح مجال لمحادثته.

2. تلاقي العيون

هذا امر لا يمكنك الاعتماد عليه مئة بالمئة. ولكن اعيري هذا الأمر إهتمامك. لا حاجة لتجنب تلاقي عيونكم إذا كنت معجبة به. فخلال المحادثة هذا يعني إنك تصغين الى الشخص الآخر وانك تركزين على ما يقوله. إذا لاحظت ان تلاقي العيون يطول أكثر فهذا اشارة إلى أن الشاب مهتم بك حقا. ولكن تلاقي العيون لمدة قصيرة قد يكون أيضا معبٓرا كالنظرة الطويلة فالأمر متعلق بشخصية الشاب وطبعه.

3. اليدان على الوركين

لا تتجاهلي هذه الوضعية. فإذا كان إصبعه على حلقة زناره أو يفضل أن يضع يديه على وركيه فهذا الرجل مهتم بك حقا. فهذه الوضعية تدل على طبيعة الشاب شخصيته. فعلامات كهذه تشير الى ثقة الشاب بنفسه. ولكن بعض النساء لا يجدن ذلك جذابا أبدا بل يفسرن هذه الوضعية كشكل من قلة الأدب أو الإهانة.

4. يرفع حاجبيه

الشباب غير الجريئين يخبئون عيونهم عندما يكونون على مقربة من الفتيات اللاتي يبدون إعجاباً بهن. وهذا طبيعي وجذاب. ولكن إذا كان يفتح عينيه على وسعهما ويرفع حاجبيه فهذا لا يدل إلا على أنه مهتم بك حقا . ابحثي عن هذه العلامة أثناء محادثتكما

5. يبتسم ابتسامة دافئة صادقة

الإبتسامة علامة إيجابية. بادليه الإبتسامة بأخرى ودعيه يتقرب منك. فهذا سيجعل تواصلكما في البداية دافئا ومحببا. رجاء لا تكوني خجولة وحاولي مجاراته إذا كنت معجبة به.

إن التعبير عن لطفك في البداية لا يعدّ أبدا قلة تهذيب. كلمة من كلمة وأخرى من هناك ستكون بداية لإذابة الجليد. كوني على سجيتك. وكوني بسيطة ومؤدبة ومتواضعة. فهذا سيساعد على التخلص من التوتر بينكما.

6. ميل الرأس

الفتيات لا يعرفن ماذا تخبر هذه الحركة “ميل الرأس ام انحرافه”. ولكن هذه الحركة تعني الكثير حقاً . فالطريقة التي يميل بها رأسه قد تعني انه يصغي اليك بكل جوارحه. إنها إشارة جيدة. فإن لم يكن الشاب غارقا بمحادثتك فهذا يعني أنه غير منجذب إليك كما تظنين.

7. يتجنب النظر الى عينيك

هل تشعرين أنهيتجنب تلاقي عيونكما؟ لا تقلقي فهو يخبئ عينيه لأنه خجول وهذا لا يعني أنه غير سعيد برؤيتك. بل على العكس إنه يعشقك. فهذا ما يحدث لأي شخص منا يلتقي الشخص الذي يراه مثاليا والذي يحبه بجنون ويقدره كثيرا.

ابتسامةاهانةجذابمهتماً بك