لا أريد أجمل شريك في العالم، أريد شريكاً يجعل عالمي الأكثر جمالاً

لا أريد أجمل شريك في العالم، أريد شريكاً يجعل عالمي الأكثر جمالاً

“يظن الناس أن توأم الروح هو الشخص الذي يناسبهم تمامًا وهو الشخص الذي يتمنى كل شخص أن يلتقي به. ولكن توأم الروح الحقيقي هو مرآة، هو الشخص الذي يُخرِج كل ما كبتّموه في داخلكم وهو الشخص الذي يدفعكم إلى النظر إلى داخلكم من أجل أن تتمكّنوا من تغيير حياتكم. توأم الروح الحقيقي هو من دون شك الأهمّ من بين جميع الأشخاص الذين عرفتموهم في حياتكم لأنه يدمّر كافة الجدران التي تعيقكم ويبني جسر عبور. وعلى الرغم من ذلك ليس من الجيد أن تعيشوا دائمًا مع توأم روحكم والحياة معه ليست سهلة. يدخل توأم الروح إلى حياتكم لكي يزيل هذا الحجاب الموجود أمام أعينكم ثم يرحل.”- إيزابل جيلبير

أستحقّ شخصًا يحبني وليس شخصًا يستغبيني. لا أستحقّ أن أُهجَر ولا أن أهمَل. أريد أن أجد شخصًا يأخذني بين ذراعيه كل يوم ويمنحني الدفء ويحاورني

لا أطلب شخصًا مثاليًا فأنا نفسي لديّ عيوب. ولكن أفضّل أن أتقبّل العيوب وأن أعيد استعمالها لكي أحسّنها إذا دعت الحاجة للتغيير.
أريد شخصًا يحبّ نفسه ولا يشعر أنه قذر ولا غبي ولا غير كفؤ. يهمّني أن يتمتّع هذا الشخص بالطموح وأن يستطيع أن يكافح وأن يكون قويًا.

لا أريد أجمل شريك في العالم، أريد شريكاً يجعل عالمي الأكثر جمالاً

أريد أن أجد شخصًا يكون كل يوم بالنسبة له بداية جديدة. شخصاً يمكنني أن أرى انعكاس صورته في المرآة وأبتسم. شخصاً غير معقّد. وشخصاً يحبني ويحب نفسه.
أريد أن أتمتع بعلاقة مليئة بالتفاصيل والرومنسية والرقّة. أريد وأصرّ أن تتوقّف الأرض عن الدوران عندما نكون معًا فنشعر بنسيم بحر خياليّ يداعب بشرتنا من دون أن نخشى أن تلامسنا الأمواج.

أستحقّ حبًا كالذي نراه في الأفلام

“كل ما في الحياة هو الحب. عندما نحب نكون على قيد الحياة. وعندما نؤمن بالحب تتحقق لنا حتماً كلّ الأشياء الجميلة.”- راي برادبيري

أستحقّ حبًا كالذي نراه في الأفلام. أن أجد شخصًا يدوم الحبّ بقربه، شخصاً إذا أراد أن يتغيّر يتغيّر ولكنه يبقى بقربي لأنني أستحق ذلك. هذا الأمر أقوى مني. أريد حبًا أبديًا لا ينكسر ويدوم ما بعد الموت. أودّ أن ينظر إلينا الناس ويقولوا:” آه كم يحبان بعضهما! آمل أن أختبر هذا الحب أنا أيضًا يومًا ما!”
في الواقع أريد أن نكون أنا وشريكي/شريكتي مثالًا للناس وأن يرى الجميع أن شريكي هو الشخص المثالي في حياتي.
لا أريد الشريك الأجمل في العالم.

لا أريد أن يقول لي “أحبك” أريد أن يثبت لي هذا الحب

“الطريقة التي تقدم بها الأشياء تتفوّق على ما تقدّمه هذه الأشياء”. بيار كورني

أريد شخصًا لا يهملني ويهتمّ بي باستمرار ولا يكفّ عن التفكير بي وقبل كل شيء لا أريد أن يعطي أي أحد أو شيء أهمية أكبر من تلك التي يعطيها لعلاقتنا.
أريد شخصًا يفكّر بي كما أنا أفكّر بنفسي. شخصاً يبحث عن أفضل طريقة لإسعادي. وشخصاً يعرفني جيّدًا ويعلم ما الذي أحبه وما الذي لا أحبه. شخصاً يكون مشدوهًا عندما أتكلّم معه ويعشق حركاتي وعاداتي وعيوبي.
أنا بحاجة إلى شخص يعرف أن يقول لي لا حتى ولو جرحني ويسمح لي بأن أتخلّص ممّا يؤلمني ويساعدني على تقوية ثقتي بنفسي. شخصاً يضمد جروحي العاطفية ويعتبرني إنساناً.

اليوم استيقظت من نومي وفي نفسي رغبة قوية في أن أنظر إلى الحقيقة وجهًا لوجه.

“السعادة ينبغي أن يتشارك بها شريكان فإن لديها توأم روح”. لورد بارون

قلقت عليك وبحثت عنك في كل مكان ثم مرّ الزمان ولم أجدك.
لا أريد شخصًا يختفي وعندما يعود يعود ويذهب بسرعة وصوله. لا أستحق أن تلعب معي لعبة الغميضة ولا أن ترحل. أريدك أن تبقى فيّ دائمًا.
من الآن فصاعدًا…اعلموا أن هذا الشخص الذي تريدون العثور عليه هو أنتم …

ألا تستحقون أن تحبوا ذاتكم؟ الحب الذي تستحقونه هو حب الذات.

ما الذي تريدونه أنتم أيضاً من الحب ؟ ما الذي تعتقدون أنكم تستحقونه ؟ عبّروا عن أنفسكم في التعليقات واطلبوا. لا تنتظروا أن تحصلوا على شيء إذا لم تطلبوه مسبقاً. شاركوا في نشر هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha إذا حركت في داخلكم رغبة قوية في التغيير وفي نشر الحب.

أجمل شريكالحبتوأم الروح