5 أشياء تتمنى المرأة لو تخبرها للرجال

أشياء تخبرها للرجال: يشعر عدد كبير من الرجال بالحيرة عندما يصل الأمر إلى فهم المرأة. وفي الوقت ذاته تحار النساء لماذا يجد الرجال صعوبة في فهمهمن. وكما قالت إحد النساء:” لسنا اكتشافا عظيماً .

فهم المرأة ابسط وأسهل مما يعتقد الرجال.” إليكم من موقع ifarasha ما تود المرأة أن تقوله للرجل:
  1. أتوق إلى الشعور بأنك ترعاني بحب وتسعى ورائي وتعرفني
    ما الذي يجعل المرأة تشعر بأن الرجل يرعاها بحنان أو يعرفها أو يلاحقها؟ يقول الرجال إن ما يجعل المرأة تشعر هذا الشعور يختلف بين الواحدة والأخرى.
  2. عندما أشعر أنك ترعاني وتسعى ورائي وتعرفني ، أرغب أن أكون قريبة منك بكل طريقة من الطرق.
    لا شك أنك سمعت هذا من قبل لأنه حقيقة . بالنسبة للنساء تُعتبر العلاقة الحميمة تطوراً طبيعياً للحميمية العاطفية. هذا لا يعني أن المرأة لا تقبل بالعلاقة الجسدية إن لم هناك علاقة عاطفية. ولكن العلاقة الجسدية التي لا ترافقها العلاقة العاطفية تجرح شعور وروح المرأة وتؤدي في النهاية إلى خراب العلاقة.
  3. أريد أن تعاملني كسيدة وليس كأني أحد أصحابك
    تريد المرأة أن تطمئن إلى ان الشهامة لم تمت وأن الرجال ما زالوا يعاملون المرأة بشرف واستقامة واحترام. بعض الرجال يشعرون بالغرابة وبأنه رجعي عندما يصل الأمر إلى استعمال الأتيكت المناسبة. ولكن الآداب تبرهن أن الرجل يحترم المرأة .
  4. قوة الحياة والموت بين يديك
    الموت والحياة هما في قوة اللسان والذين يحبون سيأكلون ثماره. كم علاقة تدمرت بسبب كلمات النقد والإهانة؟ إذا اختار الرجل الحكيم كلماته بحكمة ستتحسن علاقته بالمرأة وسيفتن امرأته .
  5. يمكنني أن أسامح ولكنني لا أستطيع النسيان

لا يمكن لأحد أن يرجع الكلمات التي خرجت من الفم بمجرد القول:” لا أعني ذلك” أو “كنت أمزح” فالكلمات التي تخرج لا يمكن ردها وما تحفره الكلمات لا يمحى.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

العلاقة الزوجيةالموت