6 علامات تشير إلى أنه يريد الزواج

لقد وقعت في حبه ولكن هل هو صادق في نواياه؟ هل يريد أن يتسلى فقط أن أنه حقاً يحبك ويريد الزواج بك.


إليك علامات تشير إلى أنه يريد الزواج بك حقاً.
1. يقول أشياء مثل: أنت فقط التي …..


عندما يحاول الرجل أن يوضح لك باستمرار أنك شخص مميز، عبر القول إنه لم يسبق أن شعر بما يشعر به تجاهك، فهذا دليل إلى أنه في طريقه إلى الزواج بك.

2. لا يقول عنك إنك متسلطة


إذا كان من تحبين لا يقول عنك إنك متسلطة، تحبين التحكم بكل شيء فهذه إشارة جيدة إلى حسن نواياه. هذه الكلمات متسلطة وما شابه تشير إلى أنه يشعر بأنه عالق في قفص. إذن إن لم يكن يستعمل هذه الكلمات فهذا يعني أنه منفتح ليشارك حياته مع من يعتقد أن مهاراتها وقدراتها تكمّله هو.

3. تشعرين أنه يتوق أكثر إلى لمسك


حالما يقرر أن تكوني سيدة مستقبله، توقعي أن يصبح جريئاً أكثر في التقرب إليك. سيحاول ان يغتنم الفرص ليلمس يدك أو يضمك أو يمسد عنقك.

4. لديه أصدقاء متزوجون


إذا كان يحب صحبة المتزوجين فهذه إشارة أخرى إلى أنه يريد ان يدخل أيضاً القفص الزوجي.

5. يعتبرك جزءاً من فريقه


لأن مهنة الرجل هي جزء أساسي في هويته، يعتبر الوثوق بك للحديث عن مشاكله في العمل أو عن نجاحاته دليل إلى أنه يعتبرك جزءاً من فريق عمله وجزءاً من حياته.

6. ساعة الإبوة لديه تدق


حتى للرجل ساعة للأبوة. إذا بدأ الرجل يمازحك عن الأولاد فهذا إشارة إلى أنه يفكر بالاستقرار وإنشاء عائلة معك

نصيحة إضافية:

اعطي القليل من الإهتمام لكلماته والكثير من الإنتباه لأفعاله وتصرفاته. المواقف والتصرفات عند الرجل هي أهم ما يكشف عن حبه لك أو لا.

من السهل أن يقول الرجل: ” أحبك” لأن هذا ما تريدين سماعه. لكن الإختبار الحقيقي لتعرفي إذا كان يحبك هو إذا كان يظهر الإشارات المذكورة سابقاًً لإثبات أنه يحبك بعمق. عندما يحبك الرجل، لا تعودين بحاجة لسماع أقواله لأنك تعرفينها.

الزواجالنواياشخص مميز