كيف تجعلين الرجل ينجذب إليك من خلال لغة جسدك

لغة جسدك تجعله يتقرب منك أو يبتعد عنك. إليك من ifarasha ‘ طرق تجعل الرجل ينجذب إليك.

أسرار لتجذبي الرجل الذي يعجبك:

من الطبيعي أن ننحني للأمام عندما نقترب من الناس الذين نحبّهم وهذا يعني أنه عندما يعجبك شخص ما انحني نحوه قليلاً بإطراقة من رأسك أو تقريب جسمك منه بعض الشيء فهذه الحركة ستجعلك تبدين له لطيفة وحنونة كما ترسل له رسالة مفادها “أنت تعجبني”

أما حين تبتعدين إلى الوراء فذلك يرسل رسالة مفادها : “انت لا تعجبني”

حين تكونين مع رجل يعجبك لا تجلسي مكتوفة اليدين لأنها مؤشر إلى الإنغلاق وإقفال نفسك عنه.

وإذا كان الرجل يجلس وهو يكتف ذراعيه فهذا مؤشر إلى أنه لا يريد فتح باب التواصل. إن فعل ذلك انحني أمامه لتعلميه أنك مهتمة به، فقد ينجح ذلك فإذا ظل مكتفاّ يديه فهذا يعني أن نجاح العلاقة غير وارد.

كيف نعرف أن الآخر منجذب إلينا؟

عندما تكونين واقفة معه انظري إلى قدميه وراقبي اتجاههما فإن كانتا متوجهتان إليك فهذا مؤشر إلى اهتمامه بك وإن كان اتجاه قدميه على عكس ذلك فهذا يعني انه لا يراك أصلاً.

وهناك طريقة أخرى لمعرفة عدم اكتراثه: فإذا كان واقفاً وإحدى قدميه تتجه نحوك والأخرى نحو الباب، فاعلمي أنه يستعد للخروج مسرعاً.

ما أكثر ما يجذب الرجل بالمرأة في مظهرها؟

نظن أنك يا سيدتي ستتفاجئين حين ستقرئين هذه الدراسة الجديدة عما ينجذب إليه الرجل في المرأة.
تبين أن الرجال والنساء يجدون المرأة جذابة أكثر عندما يكون مكياجها أقل. هذا ما تذكره دراسة نشرتها Quarterly Journal of Experimental Psychology.

لهذه الدراسة اختار الباحثون 44 عارضة من عارضات التصوير. قدموا العارضات بمكياج مختلف الدرجات وسألوهن أن يتبرجن وكأنهن ينوين الخروج في سهرة. وصوروا العارضات قبل وبعد وضع المكياج.

بعد ذلك تم التحويل لخلق 21 صورة لكل امراة بحيث تكون كثافة وقوة الماكياج مختلفة ومن ثم عرضوا الصور على 44 شخصاً (22 رجلاً و22 امرأة) . ثم سألوهم أي صورة فضلوها لكل عارضة من بين ال 21 صورة الخاصة بكل عارضة. وأي صورة برأيهم كانت الأكثر جاذبية.

النساء فضلن الصورة التي كان ماكياج العارضة فيها قوياً بعض الشيء بينما الرجال لم يفضلوا هذه الصورة بل فضلوا الصورة التي كان ماكياج العارضة فيها خفيفاً.

إذن لماذا تهلك المرأة نفسها بكثرة المكياج فيما القليل أقل من كاف؟ ونحن نسألكم ايضاً هل تفضلون المكياج الخفيف أم الثقيل ولماذا؟

حذب الرجللغة الجسدمكياج