4 أسباب وراء هوس الفتيات بالشباب السيئين

المسألة أكثر من مجرد الإنجذاب للنقيض؟ لماذا تنجذب الفتاة إلى الرجل السيء وابن الشارع؟ لماذا يلفت نظر الفتيات أكثر من غيره من الشبان؟. إليك 4 أسباب من ifarasha وراء هوس الفتيات بالشباب السيئين.

1. تريد أن تصلحه

تأتي النساء في كثير من الأحيان من عائلات لا يكون فيها الأب متوفراً عاطفياً. والسبب إما لأن الوالد قد طلق الأم وإما لأن الأب موجود جسدياً في البيت ولكنه غير موجود عاطفياً. في مثل هذه الحالة تحاول الفتاة أن تعيد خلق نفس تلك العلاقة المتباعدة في حياتها الخاصة لتصلح ذاك التباعد العاطفي.

2. تريد شخصاً مألوفاً

كل شخص ينجذب إلى أنواع من الشخصيات تكون مألوفة، حتى لو لم تكن من الأنواع الإيجابية. هذا يعني أن المرأة التي كان أبوها “سيئاً” او كان ربما كارثة كزوج ، ستنجذب الى شخص يمتلك صفات وخصائص قريبة من والدها.

3. تريد شيئاً جديداً بالمطلق

بعض الفتيات يخترن شاباً مختلفاً كلياً في سبيل مغامرة جديدة تحمل بعض المخاطر. ولكن هؤلاء لا يدركن أي خطر يعرضن أنفسهن له وأي وضع ضاغط مدمر يضعن أنفسهن فيه. ينجذبون إلى المغامرة فقط.

4. تريد أن تنقذه

السبب الأخير الذي يجعل الفتيات الصالحات يدخلن في علاقة مع رجال سيئين هو رغبتهن في إنقاذ روح هذا الشاب. ولكن الحقيقة أن تغيير الشخصية شيء شبه مستحيل اللهم إلا إذا أراد هذا الشاب ان يتغير للمحافظة على علاقة سليمة.

هذه هي أسباب هوس الفتيات بالشباب السيئين.

نصيحة إضافية:

كل شخص يظهر اهتماماً بكم يستحق أن تعطوه فرصة وأن تحترموه. كل صداقاتي التي استمرت على مدى السنين بدأت بهذه الطريقة. إنه شيء قمنا بالعمل عليه. سواء أكان بطل أو بطلة أحلامنا أو رفيقاً ظريفاً، نحن نبحث كلنا عن شيء مختلف ومسلٍ. أستطيع أن أضمن لكم أن لديكم الكثير من الأمثلة من هذا النوع في حياتكم لدرجة أنكم تستطيعون أن تحكوا عنها بسهولة.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائم. شكرا لكم.

الشباب السيئينالفتيات الصالحاتهوس الفتيات