أمور لن يعترف بها الرجل ولكنّك تعلمين أنّها حقيقيّة

نعرف جميعنا أنّ الرجل لا يخبرك كلّ شيء. المرأة عاطفيّة وتملك القدرة على التواصل أكثر من الرجل. ومعظم الرجال لا يتقنون التعبير عن مشاعرهم بالكلام المناسب. ومهما كان الرجل صريحًا، بعض الأمور لا يستطيع قولها لك. اعلمي ما هي حتى لا تسيئي الحكم عليه! لذلك نقدم لك أمور لن يعترف بها الرجل ولكنّك تعلمين أنّها حقيقيّة.

أمور لن يعترف بها الرجل:

أنّه مشتاق إليك: البوح بالإشتياق أمر صعب بالنسبة إلى الرجل. فالبعض يظنّ أنّه يدلّ على ضعف واعتماد على المرأة، فيبقي مشاعره بداخله.

لا يستمتع دائمًا بالسهر مع رفاقه: قد تعتقدين أنّه يسهر مع رفاقه للشرب والرقص والتحدّث إلى نساء أخريات، ولكنّه في الواقع يحبّ الاستمتاع بالوقت مع رفاقه. ولا يتسلّى دائمًا معهم بل يفضّل إمضاء الوقت معك لتناول العشاء على سبيل المثال. لذا دعيه يخصّص بعض الوقت لرفاقه.

أنّك تبدين جميلة: بعض الرجال يبرعون في المجاملات، وأحيانًا لا تسمعينها حين ترتدين أجمل الملابس وتمضين أكبر وقت في التبرّج بل حين تستيقظين من النوم أو تكونين مريضة أو تنسين تصفيف شعرك. فلا تدعي هذا الرجل يفلت منك.

يخاف من الوحدة: كالمرأة تمامًا، يخشى الرجل أن يكبر ويشيخ وحيدًا. وعلى الرغم من أنّه لا يعترف بذلك ولكنّه يفكّر في الأمر فلا أحد يحبّ أن يكبر وحده.

مزاجك يصبح مخيفاً حين تصيبك أعراض الدورة الشهريّة: بعض الرجال يفهمون ذلك ويحاولون مجاراتك لتجنّب المشاكل والنزاعات. ولكنّ مزاجهم يسوء أحيانًا ويتغيّر أيضًا في معظم أيام اشهر. لذا لا تشعري بالذنب.

يغارون من أصدقائك: معظم الرجال لا يحبّون أن يبدوا ضعفاء ويعتبرون الغيرة ضعفًا. فحتّى إن لم يعترف بالأمر ولكنّه يغار من أصدقائك الشبان.

هناك العدبد من الأمور التي تفعلها المرأة تجعل الرجل يغضب منها. من أهم هذه الأمور:

لا تخبره بما يجول في رأسها
عندما تقول المرأة أنا بخير، على الرجل أن يخاف. لأن ذلك آخر شي قد تكون عليه. المشكلة ان الرجال ليسوا بارعين في التحري وهم لا يدركون ابدا ما يدور في ذهن المرأة.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

الإشتياقلن يعترف بها الرجل