خلطة بالقرفة والكروم لمحاربة السكري وخفض الوزن الزائد والقضاء على الرغبة بالسكر لدى غير المرضى

القرفة والكروم لعلاج السكري

كيف تعد خلطة بمعدن الكروم والقرفة لمحاربة السكري عندك؟ وما هي الكميات التي نحتاجها منهما؟
تساعد القرفة (القرفة الصينية وهي النوع الأكثر مبيعاً) مع الكروم على إعادة سكر الدم إلى طبيعته وعلى خفض مقاومة الأنسولين. يقلّد المكوّن الفاعل في القرفة أي الـــ MCHP عمل هرمون الأنسولين الذي يخرج فائض السكر من مجرى الدم. إن تناول ملعقة صغيرة من القرفة في اليوم و/أو تناول مكمل من خلاصة القرفة الغنية بالـ MCHP مع الكروم مفيد جداً.
إن تناول القرفة والكروم مفيد جداً لأولئك الذين يعانون من الوزن الزائد أو من الرغبة الشديدة في تناول السكر أو من داء السكري.

هي كمية القرفة وخلاصة القرفة والكروم التي عليك تناولها من أجل محاربة السكري؟

نحتاج إلى المزيد من التجارب على البشر لنؤكد قدرة القرفة على التحكم في السكري من النوع 2، لكن استناداً إلى الأدلة المتوفرة أنصح مرضى السكري من النوع 2 بتناول 3 غرام من القرفة يومياً (ملعقة صغيرة). كما أنصح بأن تضيف 150مكغ من خلاصة القرفة الغنية بالـ MCHP … إنما تذكّر ان حاجتك إلى الدواء قد تتراجع؛ لذا، من المهم أن تراقب معدلات السكر في دمك وتبلغ طبيبك بذلك.
أما الكروم فينصحون بتناول 400 مكغ من الكروم مع الفطور و200مكغ مع الغداء في الأشهر الثلاثة الأولى، إن كنت تعاني من السكري. وإذا لم تتمكّن من الحفاظ على استقرار معدل السكر في دمك، فعليك أن تزيد الكمية إلى 1000 مكغ في اليوم. لكن عندما يستقر معدل السكر في الدم دون 6 بشكل دائم فقد تصبح هذه الكمية أكثر مما تحتاج.

أما البدينون والذين يشتهون السكر كثيراً فننصحهم إضافة إلى كمية القرفة التي ذكرناها أن يأخذوا من الكروم ما بين 200 إلى 400 مكغ يوميا.

اقرؤوا أيضا:

ما الذي لا تريد شركات الأدوية أن يكتشفه مرضى السكري

هكذا تشفون قدم مريض السكّري بطريقة طبيعية…

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم.

الأنسولينالقرفةالكرومداء السكريمحاربة السكري