شراب يساعدكم في الحصول على بطن بطل رياضي ! النتائج مضمونة…

هل هناك حقاً شراب لديه القدرة على تخفيض الوزن، وجعل البطن مسطحاً مثل بطن بطل رياضي، وتنظيف الجسم من السموم والحفاظ على الصحة ؟

كل هذه الفوائد مجتمعة في وصفة واحدة، لا يمكن الحصول عليها إلا بفضل سحر الطبيعة التي توفر المكونات التي يمكننا على أساسها الحصول على شراب تأثيراته منحفة، مطهرة وحامية للجسم.
تنظيف الجسم من السموم هي عملية تسمح بإزالة كل السموم والجذور الحرة التي تسبب السرطان وتراكم الدهون في الجسم. إن هذه العملية فعالة أيضاً في تخفيض الوزن، بما أن إخراج السموم من الجسم يخرج معه الدهون التي تذوب خلال عملية الأيض.
من جهة أخرى، أثبتت دراسة نشرتها The Journal Hearth، أن تراكم الدهون على البطن هو سبب مباشر للإصابة بارتفاع ضغط الدم والسكري ومشاكل القلب.

الآن إليكم  ما أنتم بحاجة إليه لتحضير هذا الشراب:
premium freepik license
المكونات:
  • نصف ليمونة حامضة
  • خيارة
  • ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودرة
  • باقة بقدونس
  • نصف كوب ماء
طريقة التحضير:

يجب أن تأخذوا كل المكونات المذكورة وتعصروها لتستخرجوا منها العصير المركز. هذا العصير هو الوصفة المعجزة لتنظيف الجسم وتنظيف البطن من الدهون.
خذوا كوباً كل مساء من هذا الشراب واشربوه قبل الذهاب إلى النوم.
بالتوازي مع هذا، عليكم ان تعرفوا أن جسمكم بحاجة للتمارين بشكل منتظم، بدون أن ترهقوا أنفسكم، وإلى نظام غذائي سليم وطبيعي بشكل كامل.

وصفة إضافية للنحافة بالليمون الحامض:
شاي الزنجبيل مع الليمون الحامض

سخنوا الماء بمقدار كوب وأبعدوه عن النار قبل أن يغلي. أضيفوا إليه قطعة صغيرة من الزنجبيل واتركوه مغطى مدة 5 دقائق. ثم أضيفوا عصير الليمون الحامض واشربوه صباحاً على الريق.

ليموناضة الزنجبيل والحامض

حضروا الليموناضة كالعادة، ولكن تجنبوا أن تضيفوا إليها السكر المكرر لتحليتها. ثم أضيفوا ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور. يمكنكم، إذا رغبتم، أن تضيفوا إليها بضع أوراق من الملفوف (الكرنب) بعد خفقها في الميكسر للحصول على خصائصها المنظفة من السموم. من الأفضل أن تشربوها صباحاً قبل تناول أي طعام.

إذا وجدتم هذه الوصفة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع من تعرفون. شكراً لكم!

الحامضبطن بطل رياضيبطن مسطححرق الدهون