لا تحرمي جمالك من قدرات القرفة العلاجية

قدرات القرفة العلاجية

استفيدي من القرفة العلاجية لتقشير بشرتك ولجعل شفيتك ممتلئتين كالممثلات وللتنعم بوجه صاف حريري كبشرة الأطفال.
تمتلك القرفة من القدرات والخصائص العلاجية ما يجعلها كنزاً ثميناً للبشرة وعالم الجمال في العالم. يمكنك بواسطتها أن تعدي منظفاً عميقا لوجهك ومقشراً طبيعاً لها. كيف؟

ليس عليك إلا استعمال القرفة المطحونة والسكر والكربوناتوالماء لتعدي وصفتك.

وبهذه الوصفة ستتخلصين من الأوساخ والدهون المترسبة على بشرتك.
امزجي مقدار ربع كوب من القرفة المطحونة وملعقتين صغيرتين من السكر وورشتين من الكربونات. اخلطي المكونات جيداً ومن ثم أضيفي الماء حتى تحصلي على ما يشبه العجينة. وعندئذ ضعي الخليط على وجهك وابدئي بتدليك وجهك وفركه قليلاً وكأنك تنظفينه بالصابون.
اغسلي وجهك بالماء الفاتر أو البارد. يفضل استخدام الماء الفاتر قبل النوم والماء البارد في الصباح لأن الماء البارد بعد استعمال هذه الوصفة

سيساعد على جعل بشرتك تشع أكثر

استفيدي من القرفة أيضاً لجعل الشفتين ممتلئتين كالممثلات. أعدي وصفتك الخاصة عبر تبليل شفتيك بالماء ومن ثم وضع القرفة المطحونة على شفتيك المبللتين. أو يمكنك وضع الفازلين أو أي مرطب آخر على شفتيك ومن ثم وضع القرفة المطحونة على المرطب.

بالأضافة إلى فوائدها للبشة تعرفوا على فوائد صحية للقرفة لم تعرفوها من قبل:

تحسن الوظائف الدماغية: تؤثر القرفة على دماغكم عن طريق تنشيط الذاكرة والوظائف العقلية. بالنسبة للشخص البالغ، تحسن القرفة نشاط الدماغ على مستوى الإنتباه، السرعة البصرية والتعرف.

تحارب مشاكل القلب: القرفة تحمي القلب والشرايين عن طريق محاربتها الكولسترول الذي يسدّ الشرايين ويؤدي إلى الأمراض القلبية، كما أنها تشفي الأنسجة الداخلية الملتهبة.

تحارب الكريب والأمراض التنفسية: بسبب فعالية القرفة كمضاد للالتهاب ومضاد للبكتيريا، فهي يمكن أن تعالج الرشح، الكريب والتهابات الجهاز التنفسي. تناول القرفة مع الشاي أو الزهورات يساعد على تخفيض حرارة الجسم الداخلية ويخفف السعال بشكل كبير.

اقرؤوا أيضا: 7 زيوت تجعل مظهركم رائعاً في7 أيام فقط (1)

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

الشفاعالقرفةالقرفة العلاجيةتقشير الوجهوجه صاف