وصفة لنعومة البشرة والعنق خلال مدة بسيطة

اليكم في هذه المقالة من موقع آي فراشة وصفة لنعومة البشرة والعنق و طرق للتخلص من دهون العنق.

صفار بيضة طازجة، عسل و زيت الزيتون:
  1. يمزج صفار البيض مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من زيت الزيتون.
  2. تمزج العناصر جيداً وتعبأ في زجاجة صغيرة وتحفظ في مكان بارد لمدة يومين.
  3. يستعمل في تدليك العنق تدليكاً خفيفاً من أسفل إلى أعلى، كما تمسح به البشرة ويترك لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.
طرائق لخسارة دهون العنق:

يمكنك هنا أن تجدي بعض الطرائق الفعالة لخسارة دهون العنق بفعالية. وإذا استطعت تطبيقها جميعاً فستحصلين على نتيجة ممتازة .

التمارين للقضاء على دهون الجسم: هناك بعض التمارين المصممة خصيصاً لدوزنة عنقك. لقد حان الوقت لاتخاذ القرار وعليك أن تنحفي عنقك حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. أبقي نفسك متحفزة ولا تنثني حتى تصلي إلى هدفك. ويجب ان تأخذي هذه التمارين التي تستهدف العنق والذقن بعين الاعتبار.

إدارة العنق: أديري العنق من اليسار إلى اليمين وبالعكس. كرري التمرين 11 إلى 12 مرة بسرعة متوسطة . هذا التمرين البسيط يساعد في دوزنة وتقوية عضلات العنق.

لف أو برم العنق: ابرمي العنق من الكتف الأيسر إلى الكتف الأيمن. أنت بحاجة إلى الحفاظ على الظهر مستقيماً. أديري رأسك جانبياً بحيث يصبح متوازياً مع العنق. ومن ثم أديري ببطء رأسك نحو الأسفل وارفعيه إلى الجهة الأخرى. كرري التمرين 10 مرات.

رفع الذقن: الغاية من رفع الذقن هي تقوية عضلات العنق والوجه. لتنفيذ هذا التمرين ارفعي ذقنك نحو السقف واتركي نظرك ثابتاً على السقف مدة 10 ثوان. يمكنك زمّ شفتيك وأنت تفعلين هذا التمرين. كرري التمرين 10 مرات.

إمالة الراس: أميلي رأسك إلى الجنب والأمام والخلف. لتنفيذ هذا، عليك أن تقفي أو تجلسي بشكل مستوٍ. أميلي رأسك إلى الجهة اليسرى ولكن دون أن تلمسي الكتف. ابقي في هذه الوضعية مدة 5 ثوان ومن ثم أميلي رأسك إلى الجهة اليمنى. وقومي كذلك بإمالة راسك إلى الأمام بدون أن تلمسي ذقنك مدة 10 ثوان. كرري التمرين 10 مرات.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

البشرةالعسلتدليك