وصفة سريعة للتخلص من الجيوب تحت العينين أو تورمهما وانتفاخهما

اليك في هذه المقالة من موقع آي فراشة وصفة سريعة للتخلص من الجيوب تحت العينين أو تورمهما وانتفاخهما

لتخفيف الجيوب تحت العينين، ثق بالصلصال الأخضر (أو بالصلصال الأبيض)

امزجه بالماء النقي بحيث تحصل على معجون مثل المرهم. ضع هذا المعجون، من دون الضغط كثيراً، على الجيوب تحت العينين. احرص على الابتعاد عن العينين ومحيطهما المباشر. بعد بضع مرّات، سترى تحسّناً ملموساً.
بالنسبة للماء الذي عليك إضافته للصلصال يفضل أن تكون المياه معدنية أو مياه نبع.

كيف تضعين مكياج العينين مثل المحترفين

إجعلي الconcealer الخاصّ بتحت العين يقوم بوظيفة مزدوجة. بعد تغطية الهلالات السوداء بالconcealer، ربّتي بالقليل منه على زاويتيّ العين الداخلية والخارجية لإخفاء الاحمرار والبقع الداكنة أيضًا. ويقول فنّان الماكياج تروي سورات: “ثمّ ربّتي بالقليل من الconcealer على عظم الحاجب. سيفتح ذلك العين ويجعلك تبدين أكثر تيقّظًا.”

أبرزي خطّ رموشك العليا. لا يمكنك أن تخطئي إن أنت وضعت طبقتين من المسكارا والقليل من البنّي (قلم، بودرة، كريم) الممدود على نحو ضبابي على طول رموشك العليا. تنصح فنّانة المكياج فولفيا فارولفي بوضع الظلال بواسطة فرشاة اسفنجية الرأس، ثمّ استخدامها أو استخدام الأصابع لدمج اللون مع خطّ الرموش.

ولكن لا تنسي خط رموشك السفلى. وتقول فنّانة المكياج جيليان دمبسي: “إن تحديد خط الرموش السفلى يجعل عيون الجميع (نعم، الجميع) تبدو أكبر حجمًا. والطريقة الفضلى هي في تفادي الخطوط القاسية. وسرّ هذه العملية: استخدام قلم كحل لرسم خطّ ثمّ تمرير اصبعك النظيف فوقه لتخفيفه.

امزجي، امزجي، امزجي. هل تعلمين كيف يبدو دائمًا مكياج العينين المحترف ممزوجًا ومتداخلاً بشكل ممتاز؟ يعود ذلك الى أن كل فنّان ماكياج تقريبًا يحتفظ بفرشاة نظيفة زغبة خاصة بظلال العين لمزج اللون. بعد الإنتهاء من وضع الماكياج على عينيك، مرّري الفرشاة النظيفة فوقه بتحريكها جيئةً وذهابًا مثل مسّاحات الزجاج الأمي في السيّارة. وتقول دمبسي: “سوف يبدو ظلال عينيك أنعم وكأنك وضعته منذ بعض الوقت.”

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع آي فراشة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

الصلصال الأخضرالعينينالمكياج