5 حلول خارقة لتتجنبي هبوط الثديين

اليك في هذه المقالة من موقع آي فراشة 5 حلول خارقة لتتجنبي هبوط الثديين بطرق بسيطة.

لا حاجة لأي أدوات

يوجد تمرين بسيط جداً يرتكز على ضم اليدين أمام الصدر، كأنك تقومين بدعاء، وراحتا الكفين متلاصقتان، ثم قومي بضغطهما على بعض مع رفع الذراعين إلى ما فوق الرأس ببطء ولطف. عندما تصلان إلى الأعلى، أديري اليدين (تظل الراحتان متلاصقتين ولكن الأصابع يجب أن تذهب في اتجاهين متعارضين ) وأنزليهما مع مواصلة الضغط. أعيدي الحركة لمدة 3 دقائق. هذا يجعل عضلات الصدر تعمل. حتى أنك لن تعرقي !

البوش آب
stock.adobe

” للمحاربات ” بينكن ، تستطعن دائماً عمل تمرين الضغط push-up ، لكنه صعب! بالإضافة إلى تقوية عضلات النهدين، هذا التمرين يعطي القوة لظهركم، لكتفيكم، وحتى للبطن. إنه تمرين كامل!

لا تنسي أن ترتدي سوتيان رياضي على مقاسك

اللباس الخاص بصدرك يجب أن يكون مثالياً خلال التمارين ( ولو كانت تمارين هادئة ). كلما قفز صدرك في كل الجهات، كلما أجبر جلدك على التمدد ليتبع حركته : إنه كالمطاط. والمطاط المتمدد كثيراً لن يستعيد مقاسه الطبيعي. انتبهي لئلا ترتدي سوتيان رياضة صغيرة جداً : اختاري المقاس الأفضل لك بكل بساطة.

دلكيهما بشكل منتظم بواسطة كريم خاص

هناك مراهم طبيعية أساسها بروتينات مثل القمح والذرة أو أيضاً مستخلصة من الكرمة. هناك أيصاً مستحضرات طبيعية أقل مثل الكولاجين، هذه المادة التي تفقدها بشرة الصدر مع التقدم في السن. مهما كان نوعها، دققي جيداً في تركيبة المنتج قبل شرائه ووضعه على بشرتك.

الشمس ليست صديقتك

الشمس ( والأسوأ أيضاً ضربات الشمس ) تسرع شيخوخة الجلد. شيخوخة يعني تجاعيد وترهلات : هذا سبب آخر يشرح لماذا يبتعد نهداك عن فتحة الصدر. يجب أن تحميهما من أشعة الشمس وأن لا تعرضينهما وقتاً طويلاً. إذا لم تفعلي هذا، فلا يجب أن تشكي فيما بعد.

إذا استطعت تطبيق كل هذا ( لكن لا تنسي أن تمارسي الرياضة، تبقى هي الطريقة الأكثر فعالية )، يجب أن تلمسي الفوائد في خلال بضعة أسابيع !

اقرؤوا الجزء الثاني: 5 حلول أخرى لتتجنبي هبوط الثديين

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

البوش آبالرياضةالعضلاتشد الجسم