شراب صباحي لإزالة السموم من الجسم والتنحيف

الكبد هو أول خط دفاع ضد السموم. فهو يعمل كمصفاة تمنع المواد السامة الموجودة في الطعام من الدخول إلى مجرى الدم. إذًا من المهم أن تبدأوا يومكم بشيء يغسل السموم من جسمكم ويساعدكم على التخلّص من الدهون.
مضاد السموم هذا لا ينظف الجسم فحسب لكنه يساعدكم أيضًا على خسارة الوزن. اليكم شراب صباحي لإزالة السموم من الجسم والتنحيف.

القوا نظرة معنا في ifarasha على منافع الليمون الحامض والزنجبيل:

الزنجبيل:

يحسّن الزنجبيل عملية الهضم ويخلّصكم من سموم الأمعاء. بيّنت دراسة نُشِرَت في صحيفة Metabolism أن الزنجبيل يساعد على تخفيف الشعور بالجوع فتأكلون كمية أقل وتخسرون الوزن.

الليمون الحامض:

يدخل الليمون الحامض في أغلب الأحيان في الحميات المضادة للسموم بفضل قدرته على دعم عملية الهضم وتنظيف الجهاز الهضمي وغسل السموم من الجسم. إن الليمون الحامض غني بألياف البكتين التي تمتصّ الماء وتخرجه من الجهاز الهضمي فيساعدكم بالتالي على خسارة الوزن.

التعليمات:

أضيفوا عصير نصف ليمونة حامضة وشرحة زنجبيل حجمها إنش تقريبًا على كوب من الماء الفاتر واشربوا المزيج يوميًا قبل تناول الفطور.

تأكدوا من أن المكونات عضوية.

شراب آخر لذيذ لحرق دهون الكرش

المكونات:

  • موزة ناضجة
  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور
  • مقدار كوب من التوت المجلد
  • ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان المطحونة حديثاً
  • مقدار نصف كوب من السبانخ

طريقة التحضير :

امزجوا كل المكونات في الخلاط (mixer). هذا الكوكتيل الصحي يمكن أن يحل محل فطوركم أو غدائكم أو عشائكم.

الفوائد:

الموز غني بالبوتاسيوم، بمضادات الأكسدة، بالسكر الطبيعي والألياف. كل هذه العناصر تغذي الجسم وتعيد الحيوية له. يعيد الموز التوازن لمستوى السكر في الدم ويحسن عملية الهضم ويساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل. يساعد الموز على تنظيف كامل الجسم من الفضلات والسموم ويسرع عملية التخلص من فائض الدهون حول البطن. بالإضافة إلى هذا، يجعلنا الموز نحس بالشبع وهذا يمنعنا من الأكل بين الوجبات ومن تناول الأطعمة المصنعة الدهنية كثيرة السكر.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: ريجيم ورياضة

إستمتعوا! إذا لاحظتم أن هذه الوصفة أفادتكم يسرنا في ifarasha أن تخبرونا في التعليقات. شاركوها مع معارفكم.

الدهونالليمون الحامض