10 مستحضرات وأدوات لا غنى عنها لمكياج مثاليّ

مستحضرات لا غنى عنها: إنّ حسن اختيار الاكسسوارات أساسيّ للحصول على سحنة جميلة و”مكياج ناجح” بشكل يومي. لنلقي نظرة على الأدوات والمستحضرات التي ينبغي أن تبقى في حقيبة الماكياج.

كريم الأساس

إنه أساس الماكياج ويجب أن يكون مطابقاً للون بشرتك كي يوحّدها من دون أن يبدو كالقناع على الوجه.
دفتر الورق المزيل للمعان
إن كانت بشرتك تميل إلى اللمعان، فاحتفظي بهذا النوع من الورق معك. مرريه على وجهك للتخلّص من فائض الزهم والحصول على سحنة جميلة طيلة النهار (أو الأمسيّة).

الماسكارا

يبرز هذا المستحضر نظرتك. وتبقى الماسكارا السوداء الخيار الأفضل مهما كان لون عينيك. إن كانت رموشك رقيقة فاختاري ماسكارا تزيد من كثافتها. وإن كانت رموشك طويلة وتميل إلى التساقط، فاختاري ماسكارا تعمل على رفعها نحو الأعلى. باختصار، اختاري الماسكارا بحسب النتيجة التي تريدين الحصول عليها.

مرطّب الشفاه

إنه المستحضر الذي لا غنى عنه لترطيب شفتيك بشكل جيد في كافة الفصول. يمكنك أن تختاري مرطّباً ملوّناً ليضفي على شفتيك لمسة ملوّنة.

أحمر الخدود أو مسمّر البشرة (برونزر)

لهذين المستحضرين التأثير نفسه بما أنهما يمنحانك مظهراً رائعاً بشكل دائم. يوضع الاثنان على شكل “4” انطلاقاً من الصدغ باتجاه الفك.

مرآة صغيرة

يمكنك وبفضل هذا الاكسسوار أن تتحققي من مكياجك وأن تصححيه بسرعة ومن دون أن تلفتي الانتباه.

علبة من الفراشي

لكل مستحضر فرشاته، من كريم الاساس إلى ظلال العينين مروراً بأحمر الخدود!
اسفنجة ماكياج (بيوتي بلاندر)
إنها اسفنجة على شكل بيضة ويتم استعمالها لوضع كريم الأساس والكريم المخصص لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين ومخفي شوائب البشرة وأيّ منتج آخر يستعمل كأساس للماكياج.

جل للحاجبين

الجل-كريم عمليّ للغاية للحصول على حاجبين متناسقين ومرتبين. تسمح الفرشاة الرفيعة المشطوفة برسم حدود الحاجبين فيما تساعدك الفرشاة الصغيرة المستديرة الشكل على وضع الجل بشكل صحيح على الحاجبين بأكملهما.

قلم تصحيح

بثرة من هنا واحمرار من هناك… تختفي هذه الشوائب الصغيرة سريعاً عندما تستعملين مصححاً. فلتكن يدك خفيفة وركّزي على النقاط التي تحتاج مثل هذه اللمسة فعلاً.
أنت مستعدة بفضل هذه المستحضرات والاكسسوارات كي تضعي المكياج كخبيرة تجميل!

أدواتالاكسسواراتحقيبة الماكياجماكياجمستحضراتمكياج