كيف يمكنك أن تعرف كل شيء وتتواصل مع أي كان بالتخاطر فقط؟

التخاطر

إن كل إنسان مرتبط مع الناس الآخرين عبر العقل، وجميع البشر مرتبطون بعضهم مع بعض من خلال عقولهم، وأنت من ضمنهم. إن كل ما تحتاجه يمكنك الحصول عليه في أي لحظة وفي أي مكان، لأن كل شيء مرتبط مع بعضه. كل الأعاجيب في هذا الكون، التي قرأت عنها في الكتب والتي سمعت عنها في وسائل الإعلام، مثل التخاطر عن بعد وغيرها، تحدث بفضل هذا الارتباط للأشكال والأشياء مع بعضها بعضاً، ولهذا تحدث بسهولة.

اليوم يعتمد الناس على الأدوية من أجل الشفاء، ويمسكون بسماعة الهاتف ليعرفوا الأخبار من أقاربهم، ويجلسون أمام التلفاز ليعرفوا ما يحدث في المدينة المجاورة، ويستخدمون النقود للحصول على الأشياء، ويمسكون بالكتاب ليعرفوا أشياء جديدة، ويبحثون عمن يحدثهم عن الحقيقة ليصلوا إلى الكمال الروحاني.

لقد أحطنا أنفسنا بكثرة هائلة من الأشياء لنتعامل بفعالية مع العالم ومع بعضنا البعض، وكل ذلك لأنها أشياء واقعية بالنسبة لحواسا في حين أن الله غير مرئي. مع أن الله وحده هو الحقيقي وكل ما تبقى هو انعكاس لله وليس أكثر، وهو انعكاس بعيد عن الكمال. وأهم ما نستنتجه من هذا أنه يمكن التواصل مع الله مباشرة، وليس علينا لهذا سوى النظر في أعماق أنفسنا.

فلاديمير جيكارنتسيف

افكار تغير حياتكالتخاطرالمعرفةعلم نفس