ريجيم ورياضة

  • نوفمبر 1, 2013

    قيادة السيارة يمكن أن تجعلك تنحف!!

    من المعروف أن قيادة السيارة تسبب زيادة في الوزن لأنها تشجّع على قلّة الحركة. إذا كنت تشعر بالملل وأنت في طريقك إلى العمل أو إذا كنت تقود سيارتك لمسافة طويلة

  • أكتوبر 28, 2013

    هل هذه إمرأة أم رجل؟ وما السبب؟

    كيف حوّلت المنشطات الرياضية هذه المرأة إلى رجل؟ أصبحت المنشّطات بالنسبة للكثيرين جزءاً من نظام الحياة اليومي. لكن الآثار الجانبية لهذه المستحضرات يمكن أن تتراوح بين الشعر الزائد وتلف الكبد

  • أكتوبر 25, 2013

    رياضة القفز تنقّي الدم وتحميك من الأمراض

    كل من يأكل المنتجات المصنّعة ويشرب المشروبات الغازية والكحول ولا يمارس الرياضة محكوم عليه بضعف المناعة بسبب انسداد مجاري السائل اللمفاوي التي يجب تصريفها دائماً. فكيف يمكننا أن نحرك اللمفا

  • سبتمبر 28, 2013

    الفلفل الحار للتخلّص من الوزن الزائد

    ركزت دراسة في جامعة بيردو على كميّة الفلفل الحار الذي يمكن أن نتناوله يومياً وتوصّلت إلى أن حوالي نصف ملعقة صغيرة (غرام واحد) من الفلفل الأحمر المجفف والمسحوق هي الكميّة

  • سبتمبر 21, 2013

    كيف تنحف مع ريجيم الماء!

    المدربة ريتزي الحاج   الماء عنصر ضروري للنحافة والصحة ونضارة البشرة. كيف يمكنك أن تجعله حليفك فيساعدك على النحافة؟ نصائح عملية لتجعل الماء سبباً أساسياً في خسارة الوزن! 1. اشرب

  • سبتمبر 14, 2013

    لا تفرطوا بهذه الأطعمة إذا أردتم أن تحققوا حلمكم بالنحافة

    د. باتريك هولفورد نعم بعض الأطعمة يُعتبر صحياً إلا أنه من الضروري الانتباه إلى عدم الإفراط في تناولها لأنها تزيد الوزن. اكتفوا منها بالكميات المحدّدة لأن بعضها غني بالدهون والبعض

  • سبتمبر 6, 2013

    المأكولات التي تزيد وزنك وتلك التي تنحّفك إذا كانت فئة دمك O

    كل فئة دم لها خصائص معينة وخاصة بها تجعل وزن أصحابها يزيد أو ينقص. فما هي الأطعمة التي تزيد وزنكم وتلك التي تساعدكم على التمتّع بجسم رشيق؟ المأكولات التي تزيد

  • أغسطس 18, 2013

    هل النقص بالفيتامين D يسبب النحافة ام البدانة؟!

    ربما أنت لست بديناً الآن لكن تشير معلومات جديدة من اسبانيا إلى أن الأشخاص غير البدينين إنما الذين يسجلون معدلات منخفضة من الفيتامين D هم على الأرجح أكثر عرضة من

  • يوليو 20, 2013

    5 نصائح كاذبة للتخلص من البطن المنتفخ، هل تعرفينها؟

    النصائح تنهال علينا ما أن نقول إننا نريد التخلّص من الكرش ولكن هل فكرت أن هذه النصائح قد تكون كاذبة لا بل مؤذية؟ الكذبة الأولى: ممارسة التمارين المخصصة لعضلات البطن

  • يوليو 19, 2013

    لماذا يجعلكم البصل تتخلصون من الوزن الزائد؟

    ينطبق هنا المثل الشعبي القائل :”كل بصل وانسى اللي حصل”. من كان يتصور أن للبصل هذه القدرات الرآئعة في تخفيف الوزن وتحسين صحة الجسم بشكل عام! إذاً، لماذا يجعلكم البصل

Page 46 of 52