تصفح الوسم

خسارة الوزن

الفوائد الثلاث لشرب كوب من الماء قبل كلّ وجبة طعام

تتعدد فوائد الماء وتتنوّع مزاياه، فهو يساعد على خسارة الوزن، وتحسين البشرة الجافة وحتّى على توفير الطاقة والحيويّة للجسم، لذا احرصوا على شرب كوب من الماء قبل كلّ وجبة طعام. خسارة الوزن: أظهرت العديد من الدراسات أن شرب الماء بدلاً من

خسارة الوزن لن تشعرك بالسعادة

هل كنت ستشعرين بسعادة أكبر لو كنتِ أنحف؟ ماذا تقول الوقائع عن ذلك؟ يعطي مجتمعنا أهمية كبرى للمظهر وبخاصة للوزن. وبسبب الضغط الكبير للمحافظة على جسم نحيف، يعتقد الكثير من الناس أنّهم سيصبحون أسعد إن تغيّر وزنهم. فهل يمكن أن نجلب السعادة

لماذا يجعلكم البصل تتخلصون من الوزن الزائد؟

البصل والوزن الزائد: ينطبق هنا المثل الشعبي القائل :"كل بصل وانسى اللي حصل". من كان يتصور أن للبصل هذه القدرات الرآئعة في تخفيف الوزن وتحسين صحة الجسم بشكل عام! إذاً، لماذا يجعلكم البصل تتخلصون من الوزن الزائد؟ لقدرته على إدرار

استعملوا وصفة البقدونس مع الليمون الحامض وستخسرون 4 كلغ من دهون البطن في 3 أيام فقط !!

تمثل دهون البطن هماً حقيقياً للعديد من الأشخاص. هذه الدهون التي تتراكم على مستوى البطن قد تكون أكثر عناداً من الدهون الأخرى في الجسم. لكن هناك علاجات طبيعية تستطيع أن تقضي عليها.نحن نعرض عليكم في هذا المقال من آي فراشة وصفة البقدونس مع

ريجيم لن ينحفك أبداً !

ريجيم لن ينحفك أبداً! ريجيم اليويو yoyo هو عندما يحاول الشخص أن يفقد الوزن الزائد ولكنه يعيد نفس الدورة بلا كلل : ينحف، يزيد وزنه، ينحف، يزيد وزنه… هذا التأثير اليويو ناجم عن عدة أسباب، لكن أكثرها شيوعاً هو عندما يكون الناس مستعجلين

حضروا الإكسير الصباحي يومياً لتحفيز خسارة الوزن!

الإكسير الصباحي: عالمنا يختنق من السموم من الغازات التي تتصاعد على الطريق التي تؤدي إلى العمل إلى المواد المكررة التي نستهلكها إلى مستحضرات التجميل التي تحدث خللًا في الهورمونات وصولًا إلى مبيدات الحشرات الموجودة على المنتجات. إزاء هذه

ماذا على المرأة أن تأكل كي تخسر الوزن؟

المرأة وخسارة الوزن: ليس على المرأة الّتي تريد خسارة الوزن اتّباع حمية معيّنة، بل عليها فقط اختيار الأطعمة الصّحيّة بالكميّات الصّحيحة. من أجل خسارة الوزن بطريقة صحيّة ومنظّمة، على المرأة أن تخفّض تدريجياً من 250 إلى 1000 سعرة حراريّة

قنبلة طبيعية تخلّصكم من تكتّلات الدهون بين ليلة وضحاها!

إن نظامنا الغذائي المعاصر هو السبب الرئيسي لكل المشاكل المتعلّقة بتراكم الدهون وانتفاخ البطن. وتكسب مصانع خسارة الوزن الملايين مستغلّة رغبة الناس في خسارة الوزن والتنحيف بدون أن تفيد إلا بخسارة سنتيمتر واحد من مقاس الخصر بينما العلاجات

هل يساعد شرب المياه الباردة على فقدان الوزن الزائد؟

ما الذي يساعدك على التخلّص من الوزن الزائد؟ أهو كوب من المياه الفاترة أم من المياه الباردة المثلجة؟ اعرف الجواب حالاً! جسم الإنسان يحاول باستمرار الحفاظ على درجة حرارة ثابتة هي 37 درجة مئوية. وكلما كان محيط الجسم الخارجي أو الداخلي

وصفة الكرفس والحامض لخسارة 10 كلغ من وزنكم

ستكتشفون طريقة جديدة لتخفيف وزنكم الزائد في غضون بضعة أيّام فقط من خلال الكرفس والحامض! هل تعلمون أن الأمعاء يمكنها أن تصاب بالخُمول؟ هذه الحالة لا تناسب جسمكم ولا شكله لأن الدهون في هذه الحالة تتراكم بسرعة في المعدة وحول البطن وعند الخصر