قامت هذه المرأة بتقديم الطعام لهذا المشرد في نيويورك. لكن عندما تكتشفون من هو في الحقيقة، لن تصدقوا عيونكم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

IFARASHA.Time out of Mind

Time out of Mind

Karine Gombeau سائحة فرنسية كان حلمها الكبير أن تزور نيويورك على الأقل مرة في الحياة. لكن عندما وصلت إلى هناك، تغيرت حياتها للأبد عندما أعطت قطعة بيتزا لمشرد.

كانت كارين وابنها بعمر 15 سنة يريدان زيارة نيويورك منذ الصغر. في شوارع مانهاتن، اشتريا بيتزا وخططا لمشروعهما بعد الظهر. بعد الغداء، عادا إلى الطريق. هناك شاهدت كارين شيئاً حطّم قلبها.

IFARASHA.Time out of Mind1

شاهدت مشرداً ينبش في الزبالة باحثاً عن شيء يأكله. لم يستطع هذان الشخصان احتمال هذا المنظر وقررا أن يتكلما معه. أعطياه قطعة البيتزا التي معهما واعتذرا منه لأنها بردت، بينما هما شديدا التأثر بما رأياه.

IFARASHA.Time out of Mind3

” سألني ماذا أحمل في حقيبتي وحاولت أن أجيبه بالإنكليزية ولكن نصف الكلمات خرجت باللغة الفرنسية. قلت له : أعتذر لأن البيتزا باردة. وأجابني : أشكرك كثيراً. ليباركك الله

IFARASHA.Time out of Mind4

لم تكن تعرف مطلقاً من هو هذا المشرد. لكن بعد يومين، ظهرت الحقيقة : أحد موظفي الفندق دخل غرفتهما حاملاً القهوة وأراهما صحيفة الصباح. في الصفحة الأولى، شاهدت هذه الصورة :

إنها صورة المشرد. لكنه ليس مشرداً. إنه Richard Gere. الممثل الأميركي المشهور الذي يقارب حسابه في البنك الماية مليون دولار.

IFARASHA.Time out of Mind5

يبدو أنه صادف وجود كاترين في مكان تصوير فيلم جديد لريتشارد غير اسمه “Time out of Mind” يلعب فيه دور مشرد. لكن بالنسبة للممثل وللمنتجين، ستبقى هذه اللحظة مثالاً لعمل مؤثر، مليء بالإنسانية، باللطف وبالحب.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.