السخرية في هذا الإعلان عن السلامة المرورية صدمت ملايين الناس ! هل تجاوز هذا الإعلان كل الحدود ؟ على كل حال، لن تستطيعوا نسيان هذا الفيديو… ولا حتى في أحلامكم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d9%85%d8%b4%d9%87%d8%af-%d8%b5%d8%a7%d8%af%d9%85-%d9%84%d9%84%d8%aa%d9%88%d8%b9%d9%8a%d8%a9

مشهد صادم للتوعية

إنه مشهد إعلاني للتوعية على خطورة عدم الانتباه عند المارة ولكن له نكهة خاصة. وراء هذا المشهد الصادم، بوليس لوزان المدينة السويسرية، الذي قرر أن يخلق صدمة عند الرأي العام لتوعيته من الخطر الكبير في عبور الطريق بدون تركيز إلا على الهاتف المحمول !

بشكل عام، أغلب الإعلانات التي بثتها قنوات التلفزيون عن السلامة المرورية تستهدف سائقي السيارات. ونادراً ما توجه شركة إعلانها مباشرة إلى المشاة. لكن هذه هي الحالة هنا. بالإضافة إلى هذا، سترون أن راوي القصة يرويها بكثير من السخرية والمرح. كان جريئاً في طريقة طرحه لهذا الموضوع الشائك…

في هذا الإعلان الموجه ضد عدم الانتباه، نرى شاباً على جنب الطريق منهمكاً بالتواصل عبر هاتفه عندما قرر فجأة أن يقطع الطريق و…. إليكم الفيديو من ifarasha :

ملايين الأشخاص صدمهم هذا الفيديو. وأنتم، أتظنون أنه كان قاسياً في طرحه هذه القضية، أو بالعكس، أوصل الرسالة كما يجب؟ أياً كان رأيكم، شاركوه مع عائلتكم ومعارفكم، لنشر وعي أفضل.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.