أريد أن أكون عزباء إنما معك أنت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a3%d9%85%d9%86%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a5%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9

امنيات تتمناها هذه المرأة فهل هي أمنيات كل امرأة؟

أريد أن تخبرني عن أمسياتك مع أصدقائك.. أريدك أن تخبرني إن رأيت امرأة في السهرة التي كنت فيها وإن كانت تحاول التقرب منك. أريدك أن ترسل لي رسالة عندما تكون مع أصدقائك تخبرني فيها أشياء تافهة لتتأكد من أنني أفكر فيك أيضاً.

أريد أن نضحك ونحن معاً أثناء العلاقة الحميمة . أريد أن نضحك لأننا نحاول تجربة أشياء.. أريد ان نكون مع أصدقائنا بحيث تمسك بي وتأخذني الى غرفة أخرى لأنك تشعر برغبة كبيرة بي في هذه اللحظة. أريد أن نجرب البقاء صامتين لأن هناك آذاناً قد تسمعنا.

أريد ان آكل معك وأريد منك أن تتكلم عني وأن اتكلم عنك.. أريد أن أرى احلامنا ونحن نعرف أننا لن ننساها.وأريد منك أن تحدثني عن خططك .. أريد أن أتفاجأ وأنت تقول لي :” خذي باسبورك فنحن مسافران “.
اريد أن أكون خائفة معك .. لفعل اشياء لا يمكن أن أقوم بها مع احد.. اريد منك ان تأخذ وجهي وان تقبلني وأن تضمني الى صدرك بقوة في الليالي المظلمة.

أريد منك أن تعيش حياتك وأن تقرر السفر لعدة اسابيع.. أريدك ان تتركني هنا وحدي ضجرة راغبة أن أرى على الفايسبوك تحية منك.

اريد اشياء تكون بسيطة وغير بسيطة في آن.. أشياء تجعلني أطرح على نفسي عدة اسئلة. وفي الوقت الذي أكون فيه معك في الغرفة أريد منك أن تفكر في أني جميلة وأنك فخور بي .. أريد ان أسمعك تقول لي أحبك.. أريد منك ان تدعني أمشي إليك لتتلقفني بذراعيك.

أريد أن أعيش حياة عازبة معك.. في يوم ما سأجدك.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.