طريقتان للحصول على رموش طويلة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b4

يقدّم الخبراء حسنات استخدام بدائل الماسكارا وسيئاتها لتطويل الرموش. في الواقع قلة من النساء ولدن مع رموش سوداء وكثيفة بشكل طبيعي. وبعض النساء المحظوظات لا يعانين من أي مشكلة حيال الامتناع عن استخدام الماسكارا. ولكن، ماذا عن الأخريات ذوات الرموش القصيرة أو الشقراء أو حتى الشفافة؟

علينا أن نعتمد على الماكياج لكي نحظى بمظهر جميل وبنظرة جميلة، أليس كذلك؟
يبدو أن أسماء الماسكارا تكثر سنة بعد سنة ولكن حتى الماسكارا الأكثر حداثة لا تخلو من الأفخاخ سواءً كانت صيدلانية أو من ماركة معروفة جدًا وإن كانت مصنوعة من الألياف أو مقاومة للماء. الماسكارا تلطّخ وتشكّل كريات صغيرة وتتجمّد وتجف… كما عليكنّ ان تقمن بحركات وجه مضحكة أثناء وضع الماسكارا وبعد ذلك من الصعب إزالتها في آخر الليل. والأسوأ من ذلك هو ان الماسكارا تسبب تساقط الرموش.

لا بد من وجود طريقة أفضل للحصول على رموش رائعة. لحسن الحظ هناك بعض الخيارات للنساء المستعدات للتخلّي عن الماسكارا. إن كنتِ تبحثين عن خيار سليم لرموشك أو بكل بساطة لكسب الوقت في الصباح سينجح أحد هذين الحلين معكِ. إقرأي التالي لمعرفة المزيد عن حسنات بدائل الماسكارا وسلبياتها.

الرموش الإصطناعية

الحسنات: يمكنكِ أن تجديها بسعر زهيد وأن تستخدميها مرارًا وتكرارًا إن اعتنيتِ بها. هناك مجموعة كبيرة من الرموش الطبيعية والكثيفة والداكنة والطويلة. كما يمكنك ان تتمتعي بمظهر طبيعي من خلال استخدام الرموش المنفردة إن كنت تتحلين بالصبر. إزالتها سهلة جدًا في نهاية النهار على عكس الماسكارا المقاومة للماء.

السلبيات: قد يكون وضعها صعبًا: بسبب الغراء وحجم الرموش. الحل الوحيد هو التدريب. حتى ولو كانت تبدو رائعة إن اشترتيها في مجموعات ولكن عليكِ أن تخصصي لها ميزانية معينة مع الوقت خاصة إن كنتِ تضعينها يوميًا. وفي النهاية قد لا تبدو هذه الرموش طبيعية لا سيما في النهار أو بسبب وضعها بطريقة خاطئة.

باختصار: قد تكون الرموش الإصطناعية خيارًا سهلًا وسريعًا للحصول على رموش طويلة وجميلة. إختاريها من الماركات الجيدة لكي تبدو طبيعية. يمكنها أن تكون بديلًا سريعًا للماسكارا.

امتدادات للرموش

الحسنات: امتدادات الرموش هي بديل أكثر استمرارية وله طابع أكثر طبيعية من الرموش الإصطناعية، كما أنها لا تتطلّب أن تضعيها يوميًا. لا يستغرق وضعها في الصالون أكثر من ساعة تقريبًا والعملية غير مؤلمة على الإطلاق.
يمكنها أن تدوم لمدة شهر تقريبًا وفي خلال هذه الفترة ستشعرين بأنك لستِ بحجة إلى وضع الماسكارا. إنه خيار ممتاز للجميع تقريبًا. كما يمكنكِ ان تعدّلي رموشك، استفسري عن الخيارات المختلفة لدى الأخصائية.

السيئات: امتدادات الرموش مكلفة اكثر من الرموش الإصطناعية أو الماسكارا وعليكِ أن تقومي بالعملية نفسها كل شهر أو شهرين. في النهاية نحن نتكلّم عن المنطقة الحساسة من العينين. عليكِ أن تبحثي عن صالون ذي خبرة يستخدم رموشًا مصنوعة من الفرو الإصطناعي وغراءً خالٍ من الفورمالديهايد (وإن كنت تعانين من حساسية على المطاط ليكن خالياً من المطاط أيضًا!). عليكِ أن تكوني حذرة أثناء الاستحمام وإزالة ماكياج العينين وحتى أثناء النوم لكي تتجنبي فقدان امتداد رموشكِ الثمينة بسرعة.

باختصار: امتداد الرموش هي خيار طويل الأمد لتجميل رموشكِ من دون ماكياج. ولكن هذه التقنية مكلفة وتتطلّب عناية مستمرّة. يمكن تطبيقها في المناسبات الكبيرة أو أثناء السفر عندما ترغبين في أن تنسي أمر الماسكارا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.