إليك بعض القدرات الخارقة التي يجعلك مركز الاتحاد تحصل عليها – فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%a5%d9%84%d9%8a%d9%83-%d8%a8%d8%b9%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d9%8a%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%83-%d9%85%d8%b1

القدرات الخارقة:

الاتحاد هام جداً من أجل التطور الروحي عند الإنسان، ويمكننا أن نؤكد أنه بمساعدته فقط يرتقي الإنسان إلى المستويات العليا. وأنا سأعدد لك بعض الأمور الممتعة التي يمكنك القيام بها بمساعدة هذا المركز، مع العلم أن إمكانياته غير محدودة.

إذا وقفت باستقامة واسترخيت وركزت تفكيرك على هذا المركز، وسمحت لعقلك بالنزول إليه، فإنه لن يستطيع رفعك عن الأرض حتى أقوى رجل في العالم. هناك شرط واحد هو أنه يتوجب على عقلك أن يبقى طيلة الوقت في مركز الاتحاد. انتبه إلى أنه إذا اقترب منك شخص ما ووضع يديه تحت إبطيك وحاول رفعك، فإذا بدأ عقلك بالتحرك وبالانتقال آلياً باتجاه الأعلى، عندها يصبح من السهل جداً رفعك. قد تكون شاهدت حالة يقوم فيها اربعة أشخاص برفع شخص آخر من مرفقيه وركبتيه باستخدام إصبع واحد لذلك، فقط لأن ذلك الشخص يكون جالساً يفكر ومركز تفكيره في رأسه.

من المهم جداً أن تتابع، من خلال تجربتك الذاتية، كيف يتحرك العقل في داخلك. فعندما لا يلحق العقل بجهود ومساعي شخص آخر بل يبقى في مكانه، فإن هذه الحالة تدعى بالعقل الثابت، وهذه الحالة مهمة جداً من أجل تحقيق الانسجام الداخلي والحرية والقوة. كم مرة راقبت كيف يحاول شاب قوي أن يرفع فتاة نحيفة وضعيفة متواجدة في حالة الاتحاد، ولكن دون جدوى.

عندما تكون في حالة الاتحاد، يصبح بمقدورك أن تستلقي بسهولة بين كرسيين وأن يجلس فوقك شخص ولن تشعر بالانزعاج أبداً. وإذا كنت واقفاً وأنت في حالة الاتحاد، ومر شخص بقربك وضرب صدفة بكتفك، فإنه سيرتد عنك وكأنه اصطدم بالحائط. وإذا كنت واقفاً باسترخاء وانزلت عقلك إلى مركز الاتحاد ومددت يدك إلى الأمام أو إلى الجانب قليلاً وثنيتها ثنية بسيطة عند الكوع، فلن يستطيع أي إنسان على وجه الأرض أن يلوي يدك هذه.

هنا يجب أن أذكرك بالشرط نفسه، فالعقل يجب أن يبقى ثابتاً، ويجب أن يبقى في مركز الاتحاد أي خالياً من الأفكار.
إذا حاولت أن تجرب هذا التمرين، فحاول أن تلاحظ كيف يبدأ عقلك بالاضطراب عندما يقترب منك شخص بإصرار واضح على لوي يدك. أما إذا نجحت في البقاء هادئاً، فلاحظ أنه عندما يبدأ بلوي يدك، تلمع في عقلك فكرة ما مثل :” إنه يضغط على ذراعي بقوة “، وما إن تفكر بذلك حتى تلتوي ذراعك فوراً ، لأن ظهور أقل فكرة يخرجك من هذه الحالة فتعود ضعيفاً.

إذا كنت تمارس التأمل بينما عقلك يقفز من فكرة لأخرى وتلهيه مختلف الأصوات والأفكار، فإنك لن تحصل على أي فائدة من تأمل كهذا. لكن إذا استطعت تحقيق حالة العقل المستقر فإنك ستحصل منها على فائدة هائلة، ولذلك ذكرت لك هذه الأمثلة.
يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن توترك وتواجد العديد من أنواع الخوف في داخلك، وانتقال عقلك من مكان لآخر، وانتقالك طبعاً خلفه، كل هذا يجعلك تفشل في أداء أي تمرين من التمارين المذكورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.