شركة بيبسي تعترف بحقيقة قناني المياه المعدنية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مياه معدنية

قناني المياه المعدنية من أكثر الأشياء التي يتم بها خداع الناس من أجل الكسب المادي في العصر الحالي. فلنأخذ على سبيل المثال قناني أكوافينا Aquafina التي تنتجها شركة بيبسي . فلأنهم يضعون على غلاف القنينة صورة جبال، نعتقد نحن المستهلكين أن مصدر المياه هو مكان طبيعي . والحقيقة ان التكتيك ذاته تقوم به شركات عديدة عبر تصنيع أطعمة تتمنى أن نعتقد أن منتجاتها ” طبيعية”

مؤخراً اعترفت شركة بيبسي أن مياه اكوافينا هي مياه مصدرها حنفية (صنبور) . لذا أسأل نفسك لماذا ندفع هذا الثمن لشيء ليس أكثر من مياه حنفية (صنبور).

إن شركة نستلة التي تنتج مياه Pure Life وشركة كوكاكولا التي تنتج Dasani هما أيضاً مذنبان بسبب احتيالهما وإيهامنا بأن مياههم هي مياه ينابيع . فمنذ ثلاث سنوات اعترفت شركة كوكا كولا أن مياه Dasani هي مجرد مياه حنفية مفلترة.

في العام 2007 ضغطت مؤسسة Corporate Accountability International في الولايات المتحدة الأمريكية على مصنع أكوافينا الذي يتنج قناني مياه حتى يوضح أن المياه التي يعبئونها هي مجرد مياه حنفية معالجة. وقالت تلك المؤسسة إن شركة بيبسي مذنبة لأنها أوهمت الناس بأن المياه هي مياه ينابيع جبلية.

مع ان هذا الجهد بدأ منذ سنوات إلا أن الناشطين ما يزالون يضغطون على الشركات حتى يضعوا على أغلفة قناني المياه مصادرهم الحقيقية وعدم الاحتيال على الناس وإيهامهم بما ليس موجوداً.

شاهد الفيديو:

يا ترى ماذا عن الشركات الأخرى وبمن يمكننا الثقة ما دامت أكبر الشركات في العالم تعمل على خداعنا وإيهامنا بأننا نشرب مياهاً طبيعية مصدرها أعالي الجبال؟.

نتمنى من موقع آي فراشة أن تشاركو هذه المقالة مع أصدقائكم إذا وجدتم أنكم تساعدون في فضح أكاذيب الشركات الكبرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.