نصيحة سرية: ما الذي يجعلكم تتمتّعون بالجاذبية الجنسيّة؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%b3%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d8%b0%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9

ثمّة قاسم مشترك واحد يثير الرجال والنساء على حدّ سواء وهو بصراحة غير ما تتوقّعون البتة! قد يبدو مفاجئاً ولكنه في الواقع صحيح.

ما هو سرّ الجاذبيّة الجنسيّة؟ اكتشفوه في ما يلي.

إذا قمت باستطلاع رأي الأصدقاء، ربما يقول الجميع المظهر الجذاب المغري. لكن مباشرة بعد ذلك تأتي كلمة الثقة بالنفس. ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة على الثقة بالنفس في هذا الإطار نجد أن في الأمر ما هو أبعد من ذلك.

انها في الواقع طبيعية فطريّة ترافق الثقة بالنفس. الأشخاص الذين يتمتّعون بالجاذبيّة الجنسيّة لا يقومون بمجهود لمحاولة أن يكونوا مثيرين. ولا يهتمّون إن كنت أنت أو أي شخص آخر يعتبرهم مثيرين. جاذبيتهم هي نتيجة غير مقصودة.

الثقة ليست هي العنصر السري، لأن العديد من الرجال والنساء واثقون بأنفسهم لكن ذلك لا يدفع الآخرين إلى الرغبة بمشاركتهم السرير.

السر في النهاية هو في أن يكون المرء سعيداً بما فيه الكفاية مع نفسه ولا يطلب رضا الآخرين واعجابهم ولا حتى أن ينجذبوا إليه. مجرد استغنائك عن رضا وموافقة الآخرين هذا بحدّ ذاته مثير للغاية.

من اقدم الكليشيهات هي أن بعض أجمل الأشخاص في العالم هم الأقل إحساساً بالأمان والثقة. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد، يبدون في البداية جذّابين للغاية لكن التعرف عليهم يمكن أن يقلّل جاذبيتهم الجنسية بسرعة. وهذا هو بيت القصيد: المثير هو في الواقع الشخصية الموجودة وراء الوجه الجذاب والجسم الساحر!

في المرة التالية التي تلتقون فيها بشخص يوقظ فيكم تلك المشاعر الجنسية، فكّر للحظة ما الذي يجذبك إليه. وستجد أن ما المثير فيه يتخطّى المظهر والثقة بالنفس.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.