طريقة طبيعية لرفع مستويات الهرمون الذكري والتمتّع بأفضل أداء جنسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%b1%d9%81%d8%b9-%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%b1%d9%85%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%83%d8%b1%d9%8a

إنه حلم كل الرجال طبعاً أن يظلّوا لأطول وقت ممكن في أفضل مستوى أداء جنسي. ومن أسرار الأداء الجنسي الممتاز سرّ طبيعيّ وبسيط يستطيع أي رجل أن يقوم به فيحصد نتائج مبهرة. اكتشفه

إن كنت تعاني مشكلة البدانة، فإن خسارة الوزن الزائد قد ترفع مستويات الهرمون الذكري “تيستوستيرون”. وإن أردت خسارة الوزن عليك تقليل استهلاك السكّر المصنّع، لأنّ الإكثار من السكّر وبخاصّة الفركتوز، هو السسب الرئيسي للبدانة. لذا من المهمّ التخلّي عن المشروبات الغازية من نظامك الغذائي، والتخفيف من استهلاك الفركتوز الموجود في المأكولات المصنّعة، وعصير الفاكهة، وما يسمّى بمواد التحلية “الصحية” كالأسبارتام والأغاف. وتحديداً يجب استهلاك أقلّ من 25 غ من الفركتوز يوميًّا بما في ذلك الفاكهة.

ويفيدك ذلك إن كنت تعاني مشكلة الوزن الزائد، أو ارتفاع ضغط الدمّ، أو السكّري أو ارتفاع في الكولسترول.
ومن المهمّ أيضًا الامتناع عن تناول كلّ أنواع حبوب الفطور المصنّعة والحليب. فالحليب يحتوي على سكّر اللاكتوز الذي يرفع مقاومة الإنسولين.

السكريات المصنّعة كحبوب الفطور، والخبز والكعك والبسكويت ومعظم المأكولات المصنّعة الأخرى تتحوّل إلى سكّر وترفع نسبة الإنسولين وتسبّب مقاومة الإنسولين، التي تشكّل العامل الأوّل لكلّ مرض مزمن تقريباً، بما في ذلك زيادة الوزن.

عند اقتطاع هذه المأكولات التي تسبب لديك خللاً غذائيًّا، عليك استبدالها ببدائل صحية كالخضار والدهون الصحية. فحين تمتنع عن الحبوب والسكر في وجباتك، ستحتاج إلى زيادة كمية الخضار وتناول البروتين والدهون الصحية بانتظام.

تشكّل المأكولات التي تختار أن تتناولها القوّة الكامنة وراء خسارة الوزن. ومن المهمّ ممارسة التمارين مرّتين أو ثلاث في الأسبوع واتّباع خطّة لياقة بدنية شاملة لتتمتّع بأفضل أداء جسدي وجنسي على الإطلاق.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.