7 أشياء تجعل الرجل لا يُقاوم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d9%8a%d8%b2

بعض السمات تجعل الرجل لا يقاوم لأسباب لا تعرفها النساء. فإن امتلك رجل إحدى هذه السمات سيكون بالتأكيد منافساً قويّاً للفوز بقلبك. فما هي تلك الأشياء التي تجعل سحره لا يُقاوم؟

1. لكنته جذابة: رجل عادي المظهر يتحوّل إلى شخص ساحر بنظرك بعد أن تسمعين لكنته. الأذواق تختلف ولكن من المعروف أنّ لا أحد يستطيع مقاومة اللكنة الجميلة. ألا يسحرك صوت رجل يتغزّل بك بلكنة غريبة؟ صوت الرجل من أهم السمات الجذابة.

2. يعزف عل آلة موسيقية: الرجل الذي يعتلي خشبة المسرح يعتبر جذابًا لأنّه يتمتّع بثقة بالنفس وشجاعة للوقوف أمام عدد من الناس وبشغف يدفعه إلى تحقيق أحلامه. ولكن حين يلتقط آلة موسيقيّة يصبح رجلاً لا يقاوم وحتّى إن لم يتقن العزف عليها باحتراف.

3. حسّه الفكاهي: الكلّ يحالفه الحظّ ببعض الدعابات من فترة إلى أخرى. ولكن حين تلاحظين أنّ حبيبك يتمتّع بحسّ فكاهة جنوني ويجعلك تضحكين دائمًا لا تتركيه أبدًا.

4. علامات جسدية مميزة: بعض النساء قد تجذبهنّ الأوشام، وأخريات ينجذبن إلى الشعر الطويل أو اللّحية الطويلة.

5. يشبهك: حين ترين رجلًا يقرأ روايتك المفضّلة أو يستمع إلى أغنيتك المفضّلة سترغبين في التعرّف إليه أكثر. فمن الواضح أنّه يتمتّع بذوق رائع لذا ستتمكّنان من تبادل الحديث لساعات طويلة.

6. رائحة عطره: أحيانًا تمرّين بالقرب من رجل وتأسرك رائحة عطره الجذابة. بعض الرجال يبرعون في اختيار العطور التي لا تقاوم.

7. الثقة بالنفس جذابة شرط ألّا تتحوّل إلى تكبّر. فلا يهمّ مظهره إن كان يتمتّع بثقة بالنفس. كلّنا نقلق بشأن أمور معيّنة ونحتاج إلى القوّة لنمشي بثقة وكأنّنا سعداء بأنفسنا. فإن وجدت رجلًا يقف بشموخ ويتكلّم بثقة فاقضي وقتًا أكثر معه!

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.