ما الذي تكشفه عاداتكم الغذائية عن شخصكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ما الذي تكشفه عاداتكم الغذائية عن شخصكم ؟

هل انتبهتم ذات مرة للطريقة التي يأكل بها الناس ؟ هل أنتم صعبين قليلاً ؟ وهل هناك عادات غذائية لأشخاص آخرين تنفركم ؟ لا تستطيعون التحمل عندما تسمعون شخصاً يمضغ أو يقرش أو يمتص ؟أكنتم تعرفون أن طريقتكم في الأكل يمكن أن تقول الكثير عن شخصيتكم ؟

هناك دراسات كاملة عن عاداتكم الغذائية قام بها خبراء مثل جولييت بوغوسيان الاخصائية في السلوك الغذائي ومؤسسة Food-olog. لقد فاجأتنا دقتها المذهلة !

الشخص الذي يأكل ببطء

لنأخذ مثال الأشخاص الذين يأكلون ببطء. إنهم يأخذون وقتهم في الأكل ويستفيدون من وجبتهم. هم ليسوا مستعجلين لإنهائها وهذا ما يفعلونه في حياتهم ! يستفيدون ! إنهم يعتقدون أنه من الأفضل دائماً ان يفعلوا الأشياء بعناية وبدقة على أن يفعلوها لمجرد أن ينهوها. إنهم يعيشون في اللحظة الحاضرة حتى في علاقاتهم وهذا يمكن اعتباره شيئاً إيجابياً أو سلبياّ ! وهم يأخذون وقتهم في فعل كل شيء.

الشخص الذي يأكل بسرعة

الذين يأكلون بسرعة هم بعكس الناس البطيئين في الأكل. أحياناً، هم لا يمضغون حتى ! إذا كان هناك مهلة عليهم أن يحترموها، فهم لن يفوّتوها أبداً. إنهم يتنبأون دائماً بكل العواقب على المدى الطويل التي ستحصل على أثر المرحلة الأولى. المهمات المتعددة هي لعبتهم. إنهم لا يخصصون الكثير من الوقت لأنفسهم. وهم يعطون الأولوية للآخرين دائماً عليهم.

الشخص المنظم في أكله

هذا النوع من الأشخاص لا يريد أن يلامس أي نوع من الطعام نوعاً آخر ! وبنفس الروتين، هم يحبون أيضاً أن ينظموا كل شيء في حياتهم. إنهم هم دائماً الذين ينظفون الأماكن والأطباق. في العمل، يتركون أثراً في كل شيء. لذلك فهم المخططون.

الشخص المغامر في الأكل

كما يشير اسمهم، المغامرون يتطلعون دائماً إلى عيش تجارب جديدة. إنهم مستعدون للمخاطرة. وهم لا يخافون أبداً من التعبير عن أنفسهم وعن أفكارهم. الناس يؤلهون شخصيتهم. رؤيتهم للحياة قد تكون الشيء الوحيد الذي لا يغيرونه أبداً.

الشخص الانعزالي في الأكل

هؤلاء الأشخاص هم من النوع الذي لا ينتقل إلى نوع الطعام التالي إذا لم ينهوا النوع الأول. إنهم يفعلون كل شيء بأدق التفاصيل. الناس لا يفهمون ربما دائماً طريقتهم في فعل الأشياء، ولكن هذا لا يهمهم. في العمل، يتلقون دائماً التهاني من أجل الانتباه الذي يولونه للتفاصيل.

الشخص الذي يخلط في الأكل

محاولة فهم هؤلاء الأشخاص مقارنة بباقي المجموعات أمر صعب للغاية ! كيف نستطيع أن نخلط كل شيء ونأكل كل شيء ! في نهاية الأمر، عندما ستبتلعون كل هذه الأطعمة، ستمتزج كلها ببعضها، أليس كذلك ؟ مهما كان الأمر، هم أشخاص أقوياء جداً، لديهم طبع مميز. إنهم قادرون على حمل ثقل العالم على أكتافهم. وهم أشخاص منفتحون ولديهم دائماً وقت للأشخاص الأعزاء على قلوبهم.

الشخص الخالي من الهموم

إذا كنتم من الأشخاص الذين يصدرون الكثير من الضجة وأنتم تأكلون، فأنتم لا تحملون هماً في حياتكم ! هؤلاء الناس لا يهتمون فعلاً بما يفكره الآخرون عنهم، إنهم يفعلون ما يعجبهم. أغلب الناس يعجبهم كيف يعيش هؤلاء الأشخاص حياتهم على طريقتهم. إنهم واضحون جداً مع الناس حول ما هم عليه وما الذي يريدونه.

الشخص الذي يحضّر الأكل

هل أنتم من الناس الذين يحضّرون الطعام في حصص صغيرة قبل أن يأكلوه ؟ هؤلاء الأشخاص يعرفون دائماً ما الذي يؤدي إليه كل ما يفعلونه. إنهم مستعدون دائماً. وهم مجتهدون ويعملون دائماً بجهد للحصول على منصب أفضل. لديهم أهداف على المدى الطويل ويبحثون دائماً عن شريك لديه نفس المواصفات.

الأشخاص الصعبين في الأكل

وأخيراً الأشخاص الصعبين في الأكل ! هؤلاء الذين لديهم دائماً طلبات خاصة ومن الصعب دائماً الاستجابة لتوقعاتهم. لا شيء يسعدهم أكثر من البقاء بجانب الأشخاص الذين يحبونهم. إنهم يميلون إلى القيام بالعمل الذي يعرفونه كله. لديهم دائماً توق للمعرفة، ويرغبون دائماً في أن يتعلموا أكثر عن كل شيء.

إذا أعجبتكم هذه المقالة عن عاداتكم الغذائية من موقع أي فراشة، شاركوها مع معارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.