ضجة غامضة فقط 2 بالمئة من الناس يستطيعون سماعها ولا أحد يفهم لماذا

الضجة الغامضة:

ضجة غامضة!! فقط 2% من الناس يستطيعون سماع هذه الضجة الغامضة ولا أحد يفهم لماذا..

منذ بضعة عقود، يشير أناس من كل أنحاء العالم إلى “طنين” غريب جداً لا يبدو أن له مصدراً محدداً. بالنسبة للبعض، هو مصدر إزعاج. بالنسبة للكثيرين، هو مثير للعصبية والسخط. وما يلفت الانتباه، أن أغلب الناس لا يستطيعون سماعه.
غالباً ما نسمع الطنين في الداخل وأيضاً في الليل أكثر. الطنين ليس مألوفاً في المناطق المأهولة مثل المدن التي تخلق الكثير من الضجة. لكنه يسمع في المناطق الأكثر هدوءاً، والأكثر بعداً عن الحضارة.
ما الذي يمكن أن يكونه هذا؟
تقول دراسة إن أغلب الناس الذين يستطيعون أن يسمعوا هذا الضجة الغامضة هم بين 55 و70 سنة. بعضهم يسمع الطنين كل اليوم، بينما بالنسبة لآخرين، فهم يسمعونه من وقت لآخر. يقول بعض الأشخاص إنه يمنعهم من التركيز على مشاغلهم اليومية. هذه الضجة مسؤولة عن انتحار شخص واحد على الأقل. بعض الأشخاص يعانون أيضاً من نزيف الأنف، من أرق، دوار، غثيان وأوجاع رأس.

بعض الأطباء يعتقدون أن هذا الطنين هو في داخل الأذن، وهو يجعل الناس يسمعون أصواتاً غير موجودة. لكن هذه ليست الحالة على الأرجح لأننا نسمع الطنين في أماكن محددة فقط.

على كل حال، لا يوجد شرح لهذه الظاهرة مقنع للأشخاص الذين يعانون منها. فقط 2% من الناس يستطيعون سماع هذه الضجة الغريبة : برأيكم، ما هي ؟

شاهد الفيديو:

أصوات غريبةالضجة الغامضةالطنينتطوير ذاتي