زوج ام يسحب تمويل عرس ابنة زوجته في اللحظة الأخيرة ولكن السبب يحرق القلب

زوج الأم هذا كان يدفع لابنة زوجته كل ما تحتاجه وكأنها ابنته من لحمه ودمه .. ولكنه لم يتصور قطّ أنهم قد يتعاملون معه بهذه الطريقة.

ابنة زوجتي ستتزوج قريباً . ترتيبات العرس أخذت وقتاً طويلاً من زوجتي وابنتها فهما يحضران للعرس منذ 6 أشهر.

لقد تخرجت ابنة زوجتي الشهر الماضي من الجامعة. وطوال هذه السنين كنت أدفع كل مصاريف الجامعة وقبلها مصاريف المدرسة وبعدما أنهت الجامعة لم تعمل وبقيت تسكن معنا وكنت في هذا الوقت أؤمن لها كل ما تحتاجه وقد اشتريت لها سيارة لتذهب وتعود بها من الثانوية .

من وقت لآخر يدخل أبوها فجأة حياتها فتهرعا إليه بلهفة علماً أن والدها لم يساهم يوماً بدفع قرش على تربيتها وتعليمها ولم يقدم لها أي دعم معنوي أو مادي وكثيراً ما وعدها وحنث بوعده.

كان مكان العرس يتسع ل 250 مدعواً . أعطيتهم اسم 20 شخصاً أحب دعوتهم فأنا قد تكفلت بكامل مصاريف العرس . لقد قالتا لي إن لا بأس وإنهما ستهتمان بدعوتهم. فكان أن أخبرت هؤلاء الأصدقاء بأنهم سيتلقون دعوة إلى حفل الزفاف. نهار السبت التقيت بأحد هؤلاء الأصدقاء وسألته إن كان قادماً للعرس فاخبرني أنه لم يتلق دعوة بل بطاقة إعلان عن زواج . ثم اراني البطاقة التي لم يكن اسمي موجوداً عليها بل اسم امها ووالدها.

هذا أدى إلى وقوع شجار مع زوجتي لأنني اكتشفت أن لا أحد من اصدقائي قد تمت دعوته بحجة انه لم يعد بالإمكان إضافة أي مدعو فاللائحة اكتملت. وشعرت بأن أصدقائي قد أهينوا حقا وبأنها تهينني .. لذا كنت أستعر غضباً .

البارحة دعونا عائلة العريس ولكنهما دعتا أيضاً ضيفاً مفاجئاً ” الاب الحقيقي” . أثناء الغداء أعلنت ابنة زوجتي ان والدها سيستطيع حضور الزفاف وأنه هو من سيسلمها لعريسها. تلقت عن هذا الإعلان العظيم التصفيق والترحيب :” ما أروع هذا” ” واو”

لم يحدث قط أن شعرت بهذا القدر من الغضب أو قلة الاحترام . كنت ارتجف من الداخل. ولكني لم أنطق بشيء وحاولت تمالك نفسي وعندما شعرت أني بت قادرا على التكلم بهدوء . نهضت عن الكرسي ..لا أذكر بالتحديد ماذا قلت ولكن زبدة ما قلت هو:

” لقد كان ممتعاً حقاً أن أكون جزءاً من هذه العائلة مدة عشر سنوات. في هذه اللحظة أدين للعريس والعروس بدين كبير لأنهما فتحا عينيّ على شيء هام جداً.” علت البسمة وجوه الحاضرين

” لقد أظهر لي العريسان أن موضعي في هذه العائلة ليس كما كنت أتوهم” الآن بدت الحيرة والتشوش على الوجوه. وتابعت أقول:” يبدو أني كنت في هذه العائلة فقط الشخص الذي يقدم المال علماً كنت أخال نفسي عرّاب العائلة ولكني على ما يبدو لست أكثر من موّرد للمال.وبما أن المضيف والشخص الذي يدفع كل تكاليف العرس والدعوات أنا أستقيل من تحمل أعباء العرس المادية وأحملّها للاب الحقيقي . فهنيئاً للعريسين وللدرب الذي اختاراه ´”

والآن بإمكان الجميع أن يخرج من بيتي.

هل أنا أناني؟ لقد ضقت ذرعا بابنة زوجتي وبزوجتي . لقد حوّلت المال إلى حسابي من جديد الليلة الماضية ثم اتصلت بمنظمي العرس وسحبت العربون . لقد خسرت فقط 1500 دولار على الدعوات ولكن كل شيء آخر عاد إليّ.

نحن في موقع ifarasha نسألكم رايكم بما فعل هذا الرجل؟ هل أنتم معه أم ضده؟ أتريدون رأيي أنا ؟ يجب أن أسمع رأي الطرف الآخر حتى أحكم.

شاركوا هذه القصة مع أصدقائكم.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

أسرار الرجل والمرأةالأبزفافزوج الأمقصة زواج