تمرين لاكتشاف مكان تواجد عقلك وكيفية تنقله عبر الجسم – فلاديمير جيكارنتسيف

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العقل

1 – قف باستقامة وضع يديك على امتداد الجسم وتأمل أعماق نفسك، وحافظ على حالتك هذه.
2 – ارفع يديك للأعلى وكأنك تحاول ان تأخذ غرضاً من الرف العلوي. تأمل أعماق نفسك، أين يتواجد عقلك الآن؟
3 – أنزل يديك وكأنك تحاول الانحناء ورفع غرض عن الأرض. تأمل أعماق نفسك، أين يتواجد عقلك الآن؟
4 – كرر عدة مرات الحركتين 2 و 3.
5 – بعد تأديتك لهذا التمرين يصبح بمقدورك رؤية تنقل العقل للأعلى والأسفل والإحساس به حسب رفعك ليديك أو إنزالهما. فإذا لم تحقق أي نتائج فإنك على الأغلب لم تتقن تركيز انتباهك على نفسك. فحاول أن تتدرب على ذلك وتتعلم تأمل أعماق نفسك، وذلك من خلال جلسات التأمل الدورية.
6 – من النادر جداً أن نصادف إنساناً يتواجد عقله في مركز الاتحاد أو قريباً منه وهو خافض يديه، فالأغلب أن يتواجد في منطقة السرة. وهو موجود عند أكثرية الناس في المعدة وأعلى منها. وعندما يرفع الناس أيديهم فإن العقل أيضاً ينتقل للأعلى، فيصبح إما في الصدر وإما في الحلق وإما في الرأس، وأحياناً يصبح في اليدين، وكل ذلك يتوقف على بنية طبع الإنسان وحالته النفسية. ويسهل اكتشاف الفرق عندما يتواجد العقل في أسفل الجسم أو أعلاه. فعندما ترفع يديك ومعهما يرتفع عقلك، يسهل إزاحتك من مكانك أو رفعك عن الأرض.
7- والآن ارفع يديك للأعلى واستمر بالتفكير في مركز الاتحاد. فتمتد يداك إلى الأعلى بينما يبقى عقلك في الأسفل في مركز الاتحاد. أد التمرين عدة مرات ليتضح لك تماماً مغزى الحديث،حيث يبقى العقل في الأسفل عندما ترفع يديك للأعلى،ولا تسمح له بالتحرك للأعلى.
8- طبق الأمر نفسه على اتجاه نظرك. فوجهه للأعلى والأسفل، وراقب حركة العقل ثم انظر للأعلى وابق عقلك في الأسفل.
9- أدر نظرك في مختلف الاتجاهات وابق عقلك في الأسفل.
10- سر وحرك يديك، وانحنِ وأبقِ يديك في الأسفل في مركز الاتحاد.
وهكذا تتعرف على الطاقة الحيوية مع حالة اتحاد العقل والجسم. ويمكنك أن تجرب ممارسة الأعمال اليومية والتجارة والمحادثات متواجداً في مركز الاتحاد،وستكون النتائج مدهشة. فمثلاً إذا كنت تتواجد في حالة اتحاد بين العقل والجسم، فإنك تحفظ المعلومات بسهولة وتدير المحادثات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد