اكتشف قدرات عقلك الخارقة – فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قدرة العقل

قف مستقيماً ومد ذراعك جانبياً بشكل مستقيم ومتوازٍ مع الأرض. افرد أصابعك وأبقِ راحة يدك مسترخية وتخيل أن تياراً قوياً من الماء يسيل عبر يدك وهو قوي لدرجة أنه يندفع خارجاً من أصابعك ويصل إلى خط الأفق.احتفظ بهذه الصورة أمام عينيك ولا تسمح لعقلك بالمغادرة.

والآن دع صديقك يمسك بيدك بحذر ولطف كي لا يخيف فكرتك الثابتة على تيار الماء ويبدأ بثني يدك بلطف عند المرفق. فإذا بقيت محافظاً على الفكرة فلن يستطيع شخص على وجه الأرض ثني يدك. أما إذا بدأ عقلك بالتشتت وأخذت الفكرة تتوارى، فعندها يستطيع صديقك أن يثني يدك بسهولة.

فإذا استطعت المحافظة على تركيزك على الصورة عندما لامس صديقك يدك وبدأ بثنيها،عندها يمكن له أن يزيد الصغط على يدك.فإذا ظهرت لك في هذه اللحظة بالذات أفكار من نوع:إنه يضغط بقوة،لا أستطيع الصمود…فعندها تتلاشى طاقتك ويثني يدك بسهولة، فأي حركة لفكرة جانبية تشتت تركيز العقل.

إذا لم تنجح في المحافظة على صورة التيار المائي وإذا كانت يدك تنثني حتى بعد محاولتك أداء هذا التمرين مرات عديدة،فالأرجح أنه لديك شعور زائد بالقلق في داخلك وعليك البدء بمعالجة مخاوفك.
يمكنك أيضاً أن تستبدل صورة تيار الماء بصورة عصا حديدية أو خشبية.

يمكنك أيضاً أن تستلقي بين كرسيين وأن تتخيل أنه يمر عبر عمودك الفقري مسطرة معدنية،وعندها يصبح بمقدور عدد من الأشخاص الجلوس فوقك ويبقى جسمك غير قابل للثني.ستكون بكامل وعيك ويمكنك حتى التحدث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.