كيف يساعدكم التدليك بالرفلكسولوجي والشياتسو على معالجة أمراضكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرفلكسولوجي والشياتسو علاجان يأخذان شهرة كبيرة في العالم نظراً للفوائد الكبيرة التي يقدمانها لصحتك. الرفلكسولوجي والشياتسو يعملان، من خلال تدليك نقاط معينة في الجسم ، على تحرير مسارات الطاقة وهذا ما يجعلهما أفضل علاج للقضاء على الضغط النفسي والاكتئاب والتوتر والصداع النصفي وتشنجات العضلات والأوجاع وطرد السموم من الجسم وتنظيف المسالك البولية.

الرفلكسولوجي:
الرفلكسولوجي عبارة عن تدليك يُستخدم من أجل التخفيف من التوتر ومعالجة الأمراض وهو قائم على نظرية أن هناك نقاطاً انعكاسية في القدمين واليدين والرأس مرتبطة بكل جزء من أجزاء الجسم.

اليكم بعض فوائد تدليك الرفلكسولوجي:
انه يحفز عمل الخلايا العصبية ويزيد الطاقة ويقوي الدورة الدموية ويحث على الاسترخاء العميق ويزيل السموم ويحفز الجهاز العصبي ويمنع الصداع النصفي وينظف مجاري الجهاز التناسلي ويسرع الشفاء بعد اي جراحة او وعكة صحية.
وماذا عن الشياتسو
الشياتسو علاج ياباني آخر من التدليك يقوم على ذات مبادئ الوخز بالإبر، حيث يتم الضغط على نقاط معينة في الجسم مستعملاً المعالج لتحقيق ذلك يديه .
للشياتسو فوائد متعددة منها:

القلق:
يساعد التدليك بالشياتسو على تهدئة الجسم والعقل وتخفيف القلق.
الاكتئاب : ان تخفيض الضغط النفسي يساعد اؤلئك الذين يعانون من الاكتئاب. هذا التدليك بالشياتسو يشجع على الشعور بالراحة والنوم العميق.

مشاكل الجهاز الهضمي والدورة الدموية
التدليك بالشياتسو يحفز الدورة الدموية ويساعد على حل مشاكل الهضم.
آلام الدورة الشهرية: هذا التدليك يخفف من آلام الدورة الشهرية ويعيد للهرمونات توازنها.
الصداع النصفي :
هذاالنوع من وجع الرأس سببه حدوث تضيق سريع للأوعية الدموية في الرأس ولكن الشياتسو يريح الجسم ويزيد من تدفق الدم الامر الذي يقلل من العوارض.

آلام العضلات:
الشياتسو يحسّن الدورة الدموية ويخفف من التوتر وهذا ما يساعد على التخفيف من آلام العضلات والناس الذين يخضعون للتدليك بالشياتسو يقولون انه خفف عنهم عوارض التهابات المفاصل.

ويلجأ عدد كبير من النساء الى هذا العلاج عند حدوث تغيرات كبيرة في حياتهن كالحمل وفترة سن الاياس.

يُقدم لكم مركز إكسيريا العلاج بالرفلكسولوجي والشياتسو . في المركز اختصاصيات واختصاصيون في العلاج بالشياتسو والرفلكسولوجي ، ذوو خبرة كبيرة في هذا المجال.

المكان: بيروت- طريق المطار 

سنتر زعرور- الطابق الأول

يمكنكم التواصل معنا على هذا الرقم: 009611458158
الموبايل والواتس أب: 0096181296570

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.