يونيو 24, 2017

9 طرق مذهلة لزراعة الفراولة (الفريز) في المنزل!! بشكل عمودي، أفقي، في وعاء، الخ….




لا أعرف أحداً في محيطي لا يحب الفراولة ! لكن هذه الفاكهة اللذيذة تصبح ألذ عندما نزرعها بأنفسنا !
إذا كنتم محظوظين بامتلاك قطعة أرض صغيرة وكنتم تظنون أنكم تستطيعون أن تزرعوا الفراولة، اعلموا أن هناك العديد من الطرق لزراعتها… وإذا كنتم لا تملكون سوى شرفة في المدينة، لا تيأسوا ! تستطيعون أن تفعلوها أيضاً !

كل هذه الأفكار، التي نقدمها لكم من آي فراشة، مرتبطة بلينكات تقودكم إلى مواقع أنترنت.

إليكم 9 طرق لزراعة الفراولة أو الفريز


زراعة الفراولة في مكان مرتفع أمر له فوائد عديدة ! أولاً أنتم تنقذونها من كل المخاطر الممكنة على الأرض، ابتداءً من الرخويات وحتى اكبر حيوان يريد أن يتذوقها. ثم أنتم تتجنبون التصاقها بالأرض، كما أن العناية بها أمر عملي أكثر لأنكم ستتجنبون الانحناء. هناك العديد من الأسباب الأخرى لزراعتها بهذه الطريقة ! ولكن قبل كل شيء، إنها جميلة جداً !

زراعة الفراولة (الفريز) في أوعية لها فائدتين ! أولاً يمكنكم أن تتحكموا بسهولة أكبر في الرخويات التي تحاول أن تلتهمها كما يمكنكم أن تنقذوها من العفن ! بالإضافة إلى هذا، اعترفوا أنها جميلة جداً !

hgtv.com

من الممكن أن تزرعوا الفراولة في أصيص معلّق. إنها تستلزم عناية كبيرة ! لكنها مثالية لشخص لا يمتلك مساحة للزراعة ولا شرفة في المدينة !

هذا النوع من الحدائق بشكل هرم فكرته مبتكرة جداً ! يسمح لكم بزراعة كل أنواع الفواكه والخضار وصناعته غير مكلفة، وهو مثالي لتنبيت الفراولة ! وعملي جداً للناس الذين يعانون من أوجاع الظهر.

استعملوا المنصات الخشبية لصناعة أحواض، يمكنكم أن تزرعوا الفراولة في هذه الأحواض وتراقبوا هكذا نموها حتى لا تنتشر على كامل أرضكم.


theownerbuildernetwork

طريقة التنفيذ في الفيديو :

ليس لديكم أرض للزراعة حقاً ؟

وحتى الأسوأ من هذا ؟ ليس لديكم شرفة في المدينة ؟ ضعوا الأوعية البلاستيكية، التي ثقبتموها، فوق بعضها ! يمكنكم أنتم أيضاً أن تزرعوا فيها نبتات فراولة جميلة !

apieceofrainbow

apieceofrainbow

أتحبون أن تزرعوها في أنابيب بلاستيكية ؟ إذن يجب أن تتبعوا الإرشادات في المخطط التالي

urbangreenspace

urbangreenspace

Source photo

هذا الموديل يشبه بشكل غريب قفص دجاج ! لكنه عملي ! لن تقلقوا بشأن أي شيء إذا قمتم بتثبيت حاجز شبكي عليه. لن تقترب أي حيوانات من ثماركم اللذيذة وتأكل منها !

هل تحبون أن تنفذوا هذا النوع من الأحواض كما في الصورة ؟ ستجدون التعليمات في اللينك المرافق.

foxyfolksy

في النهاية، مهما كان الخيار الذي تنفذونه، نتمنى لكم قطافاً ناجحاً !

إذا وجدتم هذه المقالة، التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك