هل أنت معرض للإصابة في العمود الفقري والكليتين ؟ تخلص من هذه الفكرة لتشفى! -فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إن مركز الطاقة الأول في الإنسان مسؤول عن كمية الطاقة الجسدية وإرادة الحياة، وهو يتمركز في أسفل العمود الفقري وفي الكليتين.

انظر إلى عمودك الفقري وكليتيك: إذا كنت تعاني من توعك ما في هذه الأعضاء، فهذا يعني ان لديك خلل ما في إرادتك للحياة في العالم المادي، فأنت بشكل ما ترفض هذا العالم.

يمكنك أن تبدأ بطرح بضعة أسئلة على نفسك كي تفهم الوضع. مثلاً:
  • بأي شكل أرفض أو أنكر الحياة ؟
  • بأي شكل أرفض أو أنكر الواقع المادي ؟
  • وبأي شكل أنغلق على نفسي وأرفض هذا العالم ؟
  • لماذا أفعل هذا ؟
  • ما هي الحوادث التي تعرضت لها والتي جعلتني أخاف من العيش في الواقع المادي ؟
  • ماذا سيحدث إذا تقبلت هذا العالم ؟

كما ترى، يمكنك طرح أسئلة كثيرة على نفسك تتعلق بالموضوع، إذا كانت لديك رغبة في التعرف إلى مشاكلك.سينعكس هذا بشكل إيجابي على صحة العمود الفقري والكليتين. فيما يتعلق بالأجوبة فإنها ستأتي إليك بنفسها، أما إذا أتتك بصورة أحاسيس ودون أي كلمات، فإن مركز الطاقة الأول سيتحرر من سجنه وستبدأ الأعضاء التابعة له في استعادة صحتها.

الطريقة الأخرى التي تستطيع تطبيقها هي أن تتعامل مع الألم في هذه الأعضاء، فتلجأ إلى طريقة التخلص من الألم عن طريق الأسئلة الخمسة المذكورة في المقالات السابقة، أو تستخدم التمارين البدنية فهي تساعد أيضاً في فك أسر مراكز الطاقة.

الطريقة الأخيرة هي التفكير بخصوص معنى إرادة الحياة. فهل لديك رغبة في العيش في هذا العالم ؟ ما هي كمية الطاقة لديك ؟ هل أنت نشيط وسعيد ؟ إذا كانت إجابتك سلبية، فتوقع أن يصاب عمودك الفقري وكليتاك بالمرض بعد فترة. قم، منذ الآن، باتخاذ إجراءات وقائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.